بلقيس توضح سبب اعتذارها عن حفلات رأس السنة

بعد فترة النشاط الفنية الأخيرة للفنانة بلقيس فتحي، أعلنت المطربة الشابة عن اعتذارها عن الحفلات في الفترة المقبلة في موسم رأس السنة، على عكس ما اعتادت عليه في السنوات السابقة، خاصة انه يعتبر موسماً مفضلاً للحفلات من نجوم الغناء.

بلقيس تفاجيء جمهورها بالغياب عن موسم رأس العام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وفاجأت بلقيس فتحي جمهورها بقرارها بالاعتذار عن حفلات رأس السنة في الفترة المقبلة، وقالت إنها اتخذت هذا القرار بسبب رغبتها في الحصول على أجازة عائلية، وقالت في تغريدتها:" أحتاج إجازة عاجلاً لذلك اعتذرت عن تقديم اَي احتفالات تخص نهاية العام لقضاء عطلة ممتعة مع عائلتي الصغيرة".

وقالت بلقيس إنها ستكتفي فقط بتقديم محاضرة عن مسيرتها في عمان هذا الشهر وتابعت في تغريدتها:" ولكن سأقدم محاضرة تحفيزية شيقة في مؤتمر تيدكس العالمي في مسقط في الثامن من ديسمبر باْذن الله وبعدها نرجع بنشاط للعمل في يناير المزدحم جداً"، وكانت بلقيس قد أحيت آخر حفلاتها أمس بالعين احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي 47.

وعبرت بلقيس عن سعادتها الكبيرة لاحياءها الحفل في هذه المناسبة الوطنية في عدة تغريدات على تويتر ووجهت الشكر للقائمين على حفلها ولهيئة دبي للسياحة، وكانت بلقيس قد أحيت عدة حفلات في الشهور الأخيرة بعد فترة من الغياب بسبب الحمل والولادة، واطلقت هذا الشهر أحدث أغانيها "شوف لي حل" على طريقة الفيديو كليب.