أحلام تشوق جمهورها بسلسلة حفلات في السعودية للمرة الأولى وتكشف تفاصيل ألبومها

حفل احلام في اليوم الوطني الاماراتي حيث تدخل الفنانة أحلام الشامسي الفترة المقبلة حالة من النشاط الفني بعد إحياءها حفل اليوم الوطني الاماراتي أمس، وتستعد الفترة المقبلة لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية لأول مرة في السعودية بجانب إطلاق ألبومها الجديد.

أحلام تعلن عن قائمة حفلاتها في السعودية

وشوقت أحلام جمهورها في السعودية إلى مفاجآتها الجديدة لهم في الفترة المقبلة، بسلسلة حفلات في عدة مدن تعوض بها غيابها عن الحفلات بالسعودية الفترة الأخيرة، وأعلنت أحلام على حسابها بتويتر عن عدة حفلات قادمة قريباُ في جدة والرياض والدمام وجازان وغيرها وطالبت جمهورها بالانتظار للكشف عن تفاصيل هذه الحفلات.

وكشفت أحلام عن موعد أول حفل لها بالسعودية في 21 من الشهر الجاري بالرياض، قبل ان تحيي 6 حفلات متنوعة بالسعودية الفترة المقبلة، وقالت أحلام في مقابلة إعلامية لها أنها متشوقة لجمهورها السعودي وستعلن عن تفاصيل المفاجآت والحفلات الضخمة لها في الفترة المقبلة بعد ان تعذر مشاركتها في الحفلات الأخيرة بالسعودية بسبب انشغالها الشديد.

وأشارت أحلام إلى أنها تستعد أيضاُ لطرح ألبومها الجديد في بداية العام المقبل، ومن المتوقع ان يكون جاهزاً للطرح في شهر فبراير أو مارس المقبل، وقالت احلام انها تضم به مفاجآت جديدة أيضاُ بجانب تعاونها مع أسماء جديدة لأول مرة في مسيرتها، وذلك بعد طرح آخر أعمالها المنفردة بأغنية "أحلف".