صورة: إياد نصار آخر مفاجآت أمير كرارة في فيلم "كازابلانكا"

لم تنته مفاجآت فيلم "كازابلانكا" للفنان أمير كرارة رغم بداية تصوير الفيلم منذ أيام، بعد ان أعلن منتج الفيلم وليد منصور عن تعاقده مع نجوم جدد للمشاركة في الفيلم الذي يضم أيضاُ عدد كبير من النجوم العرب.

أمير كرارة يشوق الجمهور لأعماله الجديدة

ونشر المنتج وليد منصور صورة له مع الفنان إياد نصار أثناء تعاقده على المشاركة في فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة، وانضم لقائمة من النجوم العرب المشاركين في الفيلم وعلى رأسهم عمرو عبد الجليل وباسل خياط وغادة عادل ودلال عبد العزيز وأحمد داش ومحمود البزاوي، ويعود به إياد نصار إلى السينما منذ آخر اعماله العام الماضي في فيلم "جواب اعتقال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Soon

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

ويستمر أمير كرارة في تصوير الفيلم منذ الأسبوع الماضي مع المخرج بيتر ميمي، ومن المتوقع ان يتوقف التصوير خلال الفترة المقبلة، والعودة بتصوير بقية المشاهد في عدة دول أوروبية والمغرب، خاصة مشاهد الأكشن والمطاردات، وفي نفس التوقيت يعمل أمير كرارة مع بيتر ميمي على تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "كلبش3".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

وشوق أمير كرارة جمهوره لأعماله الجديدة في 2019 بعد انضمام قائمة كبيرة من النجوم لفيلمه الجديد لتكرار تجربة فيلم "حرب كرموز"، بالإضافة إلى تشويقه الجمهور لإسم البطل الجديد الذي سيواجهه في "كلبش 3" بعد مشاركة محمد دياب و هيثم احمد زكي في الجزئين السابقين.