فيديو إليسا تثير الجدل برومانسيتها مع هذا الشاب..اكتشفوا هويته

أحيت المطربة اللبنانية إليسا مساء أمس، حفلًا غنائيًا داخل المقر الجديد لساقية عبد المنعم الصاوي بمدينة الشروق لصالح مرضى سرطان الثدي، لكن إليسا قد أثارت جدل المتابعين وفضولهم بسبب مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع انستجرام.

هل دخلت إليسا في قصة حب جديدة؟

إليسا حرصت على مشاركة الجمهور بمقطع فيديو قصير تم تصويره على هامش حفلها بمصر، وظهرت فيه برفقة هادي حجار مدير التسويق بشركة روتانا، حيث قامت بغناء أغنية رومانسية له وأنهتها بتقبيله على وجهه.

الفيديو أثار فضول متابعو الفنانة إليسا، الذين بدأوا يتسائلوا عن حقيقة العلاقة بينها وبين هادي حجار، وهل هي صداقة فقط أم تطورت إلى قصة حب جديدة حرصت إليسا على إعلانها بشكل غير مباشر لجمهورها؟

والمعروف عن هادي حجار أنه متزوج قبل سنوات من سيدة تُدعى سالي موسى، ولديه منها طفلين هما هادي جونيور ابنهما الأصغر الذي أُطلق عليه هذا الاسم تيمنًا بوظيقته كمدير تسويق بشركة روتانا، وهالي ابنته الكبرى التي يعتبر اسمها مزيجًا من اسم والدها ووالدتها. 

إليسا ووديع النجار 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها إليسا الجدل والتساؤلات حول ارتباطها، فمنذ فترة وأيضًا بعدما كانت تشارك باستمرار صورًا مع المصور اللبناني وديع النجار اعتقد البعض أنها تجمعها علاقة عاطفية به، لكنها أكدت أن علاقتهما مجرد صداقة وطيدة.

حفل إليسا في ساقية الصاوي 

الجدير بالذكر أن الحفل الذي أحيته إليسا في المقر الجديد لساقية الصاوي وقدمته الإعلامية إنجي علي؛ حضره عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة، بالإضافة إلى الكثيرين الداعمين لمرضى سرطان الثدي، وضرورة الاكتشاف المبكر لهذا المرض. 

وقدمت إليسا في الحفل عدد من الأغنيات التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الحضور، وكان من ضمنها أغنية "وحشتوني"، كما تم تكريمها في ختام الحفل من قبل مؤسسة بهية لدورها في توعية السيدات بمرض سرطان الثدي.