بعد "فستان رانيا يوسف"..شاهدوا هيفاء وهبي في ورطة بسبب فستانها الجرئ وتعليق ناري منها

على خلفية الانتقادات التي وجهت للفنانة رانيا يوسف قبل أيام بسبب ارتدائها فستان وصفه البعض بأنه أجرأ من اللازم، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، بدأ الجمهور يتداول صورة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانًا جريئًا أيضًا، وادعوا أن الفستان من حفل أقيم مؤخرًا.

هيفاء وهبي توضح حقيقة الصورة الجريئة المتداولة لها

هيفاء وهبي توضح حقيقة صورتها الجريئة

الفنانة هيفاء وهبي حرصت على التعليق سريعًا على تلك الصورة، عبر حسابها الموثق على موقع تويتر، حيث أكدت أن الصورة قديمة، تم تصويرها قبل عام مضى، خلال ظهورها في فيلم "خير وبركة" كضيفة شرف.

وأكدت هيفاء وهبي أن الصورة تم التلاعب بها عن طريق الفوتوشوب، لتظهر بهذا الشكل، لافتة إلى أنها أبلغت السلطات المختصة للبحث عن الشخص الذي وراء التلاعب في صورها ونشرها.

هيفاء وهبي غاضبة بشدة 

وعبرّت الفنانة اللبنانية عن غضبها الشديد من الأشخاص الذين يحكمون على الفنان دون أن يعلموا الكثير عنه، كما انتقدت بشدة مروجي الشائعات والتي وصفتهم بـ"الفشلة"، الذين لا يركزون إلا مع إطلالات بعض الفنانات.

هيفاء وهبي ترد على منتقديها

هيفاء وهبي في "خير وبركة" 

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي ظهرت كضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" الذي لعب بطولته الفنان علي ربيع ومحمد عبد الرحمن أبطال فريق "مسرح مصر"، وعُرض الفيلم خلال العام الماضي.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد تعرضت لحملة انتقاد واسعة عقب ظهورها الأخير في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بسبب فستانها، ما جعلها تتقدم بالاعتذار لجمهورها عبر بيان صحفي نشرته بالأمس، أكدت فيه أنها لم تكن تقصد تلك الإطلالة المثيرة، لكن الاعتذار لم يوقف عدد من المحامين الذين قرروا تقديم بلاغات رسمية ضدها والمطالبة بمحاكمتها.