شذى حسون تشارك في اليوم الوطني الإماراتي ..والنجوم يواصلون التهاني

أعربت الفنانة العراقية شذى حسون عن سعادتها بالمشاركة في الإحتفالات باليوم الوطني الإماراتي الـ47 والذي يوافق غداً الأحد في 2 من شهر ديسمبر، فيما تواصلت تهاني النجوم للشعب الإماراتي بهذه المناسبة.

شذى حسون في احتفالات اليوم الإماراتي

الفنانة العراقية شذى حسون تشارك غدا في حفلات اليوم الوطني الإماراتي، ونشرت تدوينة لها عبر "الفيسبوك" جاء فيها :"سعيدة جدا اني سأحتفل مع اهل الإمارات الكرام باليوم الوطني 47 في احتفالية كبيرة في قرية التراث بمنطقة الضب يوم 2 ديسمبر في الفجيرة.. بانتظاركم أحبابي".

نجوى كرم تعايد الإماراتيين

النجمة اللبنانية نجوى كرم وجهت معايدة مميزة للشعب الإماراتي وغردت على تويتر قائلة :" انشاالله بينعاد على كلّ الشعب الإماراتي الحبيب بالخير والسّلام".

رامي صبري يهنئ الإمارات

الفنان رامي صبري، قدم التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة العلم الإماراتي معلقًا "كل عام وأنتم بخير ونجاح وتقدم بمناسبة اليوم الوطني للإمارات الـ47".

حنان رضا تشارك في "إمارات زايد"

الفنانة البحرينية حنان رضا هنأت الإمارات بيومها الوطني، وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في أوبريت "إمارات زايد"، على مسرح  المجاز في الشارقة، مع الفنان فايز السعيد، والفنان حسين الجسمي، والفنانة أريام، والفنان محمد الشحي، ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يومها الوطني الـ 47.

بلقيس تستعد لحفليها

وفي نفس السياق، تستعد الفنانة اليمنية- الإماراتية بلقيس للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي من خلال حفلين الأول يوم 1 ديسمبر 2018، في مدينة العين على مسرح مدينة هيلي التالي 2 ديسمبر حفلاً غنائياً في "دبي برج بارك" وسط مدينة دبي.