دانييلا رحمة تكشف للمرة الاولى عن حبيبها..فيديو

بعد تألقها هذا العام في مسلسل "تانغو"، أثارت الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة حشرية الجمهور التواق لمعرفة تفاصيل حياتها العائلية والشخصية، لتكشف لهم لأول مرة بأنها تعيش قصة حب رومانسية.

دانييلا رحمة مغرومة

وخلال لقائها في برنامج mbc trending مع الإعلامي صبحي عطري، إعترفت الممثلة الشابة دانييلا رحمة بأنها مغرمة حالياً بشخص تعرفت عليه قبل تحضيرها لمسلسل تانغو الذي عُرِض في السباق الرمضاني الفائت.

دانييلا رحمة قالت بأنها تشعر بالسعادة والإرتياح الشديد مع حبيبها الذي وقف الى جانبها في وقت تصوير المسلسل، وهو أيضاً يبادلها نفس الشعور، إلا أنها رفضت بشكل حاسم الكشف عن هويته أو تفاصيل أخرى عنه.

دانييلا رحمة أكدت ايضا بأنها "ست بيت" ناجحة وتستطيع القيام بالمهام المنزلية والطهي، وقامت بتحضير الطعام لمقدم البرنامج في منزلها.

دانييلا رحمة ومسلسلها الجديد

على صعيد فني، تدرس دانييلا حالياً مشروع تمثيلي جديد بعد النجاح الذي حقّقته في مسلسل "تانغو" في رمضان الماضي، ولم تحسم بعد أمر مشاركتها النهائية به.

دانييلا رحمة

يشار الى أن دانييلا رحمة كشفت في وقت سابق بأنها ابنة المطرب المعتزل يوسف رحمة الذي كانت تعيش معه لسنوات طويلة مع عائلتها اللبنانية في أستراليا، قبل أن تقرر العودة الى لبنان والمشاركة في مسابقة ملكة جمال المغتربين في وطنها لتبدأ مشوارها نحو الشهرة.