فيديو: حليمة بولند تدخل المستشفى وتثير الغموض حول حالتها الصحية

أقلقت الإعلامية حليمة بولند متابعيها على مواقع التواصل بعد نشرها فيديو من داخل المستشفى خلال الساعات الأخيرة وكشفت عن تعرضها لوعكة صحية، ولكنها لم تكشف تفاصيل حالتها الصحية وسبب دخولها المستشفى.

حليمة بولند تصاب بوعكة صحية

ونشرت حليمة بولند عدة صور وفيديوهات لها على سرير المرض داخل المستشفى، وكشفت عن إصابتها بوعكة صحية وشاركت الجمهور لحظة حصولها على العلاج والحقن، وأثارت الغموض حول سبب دخولها المستشفى وتفاصيل حالتها والتي لم تكشف عنها في فيديوهاتها واكتفت بالتعليق:"مريضة.. اللهم انت الشافي المعافي شافني وعافني يارب".

وأثارت حليمة بولند الجدل بنشرها صور وفيديوهات من داخل المستشفى وتعرضت للسخرية والهجوم أيضاُ من البعض بحجة رغبتها في إثارة قلق متابعيها بتصوير لحظات تواجدها بالمستشفى رغم إصابتها بوعكة صحية كما أشارت، خاصة انها علقت على صورها بالمزاح حول خوفها من الحقن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Halima Boland حليمه بولند (@halima.bouland) on

وكانت حليمة قد أثارت الجدل أيضاُ طوال الفترة الماضية بسبب طلاقها المفاجيء بعد شهرين من الزواج بالإضافة إلى عودتها لزوجها الأول سراً بعد فترة قصيرة أيضاُ من طلاقها، وذلك بعد فترة من اعلانها الاعتزال والعودة مؤخراً ببرنامج على تطبيق سناب شات حول العلاقات الاجتماعية والعاطفية