فيديو: الإعلامية بسمة وهبة تكشف حقيقة إصابتها بالسرطان وهذه تفاصيل حالتها الصحية

بسمة وهبه حيث بعدما أقلقت جمهورها على حالتها الصحية في الفترة الأخيرة، كشفت الإعلامية بسمة وهبة تفاصيل حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة خلال الفترة الأخيرة والتي تسببت في انتشار أخبار حول أصابتها بالسرطان مرة ثانية.

حادث بسمة وهبة

بسمة وهبة تكشف تفاصيل حالتها الصحية

ونفت بسمة وهبة خلال مداخلة هاتفية لها على قناة "القاهرة والناس" إصابتها بالسرطان مرة ثانية، وقالت بسمة وهبه إنها أصيبت بوعكة صحية مؤخراً وتعاني من التفاف أمعاءها حول بعضها، وهو ما تطلب منها اجراء عملية جراحية لإزالة جزء منها، وان ذلك سبب لها آلام كثيرة في المعدة.

وقالت أنها تخطت مرحلة الخطر بعد سفرها إلى أمريكا وأجراءها العملية الجراحية الخطيرة، ووصفت العملية بالكبيرة والشائكة، ودعت ان لا يصيبها السرطان مرة أخرى ولا أي شخص آخر، وأشارت إلى انها تستعد للمغادرة والعودة إلى القاهرة خلال أيام بعد الاطمئنان على حالتها الصحية.

ووجهت الاعلامية بسمة وهبة الشكر لزملاءها وأصدقائها على دعمهم لها في الفترة الأخيرة، وقالت إن من عيوب الشهرة الشائعات والتي طالتها مؤخراً حول حالتها الصحية، وتنوي بسمة وهبة استكمال برنامجها "شيخ الحارة" فور تعافيها، وكانت بسمة وهبة قد أصيبت بسرطان الثدي منذ سنوات وتعافت منه وعادت إلى الظهور على الشاشة من خلال برنامجها على قناة "القاهرة والناس".