دينا الشربيني تكشف عن دخولها المستشفى في "الجونة" وهكذا تتعامل مع سخرية جمهور الهضبة منها!

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن الانتقادات التي توجه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وذلك خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc المصرية، مساء أمس، الإثنين.

دينا الشربيني مع صاحبة السعادة

دينا الشربيني تتحدث عن انتقادات الجمهور لإطلالاتها

وأكدت دينا الشربيني أنها طوال حياتها تحرص على ألا تضايق نفسها بأي تعليقات سلبية، كما أنها دائمًا لا تتدخل في خصوصيات أي شخص، ولا تحكم أبدًا على أي أحد بسبب هيئته أو ملامحه، لافتة إلى أن الانتقادات التي تتلقاها بسبب شكلها لا تهتم بها، بل على العكس تضحكها في بعض الأحيان، لكنها تشعر بالحزن بسبب رد فعل أسرتها ووقع تلك السخرية عليهم.

وسخرت دينا الشربيني من نفسها، حيث روت أن أكثر موقف أثار ضحكاتها عندما وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بتحدي "كيكي" الشهير؛ وقالوا عنها "السلعوة فكت".

دينا الشربيني تكشف عن سبب سوء إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة

ولفتت دينا الشربيني إلى أن أكثر موقف أثّر فيها وأحزنها هو السخرية منها بعد حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة، حيث كشفت لأول مرة خلال البرنامج أن ربما كان سبب إطلالتها السيئة هو تعبها ووجودها في المستشفى قبل الافتتاح بيوم واحد، حيث أصيبت بوعكة صحية اضطرتها للاحتجاز بالمستشفى، لكنها تحاملت على نفسها وحضرت حفل الافتتاح خاصة لارتباطها بأداء الأغنية الخاصة بالمهرجان "العالم جونة".

صورة ذات صلة

دينا الشربيني تتجاهل الحديث عن علاقتها بعمرو دياب

ولم تتحدث دينا الشربيني خلال الحلقة عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، واكتفت ببعض التلميحات التي ألمحت بها إسعاد يونس التي علقت على تساؤلات البعض وانتقاداتهم لدينا، حيث قالت: "ناس شايفين إن ربنا جمعهم ببعض.. فندعي ونقول ربنا يكتب لهم الخير.. انتوا مالكم".