فيديو: نجوى فؤاد تكشف سبب غضبها من يسرا: كانت أعز صديقاتي!

كشفت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد عن حزنها بسبب الفنانة يسرا، وتحدثت عن صداقتها المنتهية معها خلال لقاءها في احدى البرامج التلفزيونية، وقالت إن يسرا لم تعد تسأل عنها أو تتواصل معها منذ فترة بعيدة.

نجوى فؤاد: انتجت فيلم ليسرا وخذلتني

وقالت نجوى فؤاد في تصريحاتها التي لاقت اهتماماً من قبل الجمهور بانها كانت تحب يسرا كثيراً وتعتبرها من أقرب أصديقاتها إليها، حتى أنها انتجت لها فيلماً من بطولتها وكان فيلماً استعراضياً رغم ان يسرا وقتها لم تكن فنانة استعراضية وخسرت في الفيلم لان هذه النوعية من الأفلام لا تحقق أرباحاً.

وأضافت نجوى فؤاد انها حزينة لأن يسرا لم تقف بجانبها بعدما كبرت ولم ترشحها لأدوار أو تسأل عنها، وتوقعت ان تفعل معها العكس وان تظل بجانبها وتساعدها، وقالت نجوى فؤاد ان كانت تنتظر من يسرا ان تزورها وتوقعت ان تكون الوحيدة التي ستقف بجانبها عندما تتقدم في العمر ولكنها لم تفعل ذلك.

وكشفت نجوى فؤاد في لقاءها بالبرنامج عن عدة أسرار وكواليس من رحلتها الفنية وعلاقتها بعبد الحليم حافظ وسعاد حسني ونجوم الزمن الجميل، وقالت إنها لم تستطع تكوين أسرة وإنجاب اطفال في حياتها بسبب انشغالها بأعمالها الفنية والرقص لدرجة انها كانت تخشى الحمل والولادة حتى لا يؤثر على أداءها وشكلها.