أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد إعلان طلاقها..صور

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تجاهل تعليقات الجمهور على أنباء انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بنشرها صورة عبر حسابها على موقع انستجرام ظهرت فيها وتبدو فيها سعيدة برفقة أحد الفتيات.

ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق محمد حلاوة

أول صورة لياسمين عبد العزيز بعد الطلاق

ويبدو أن ياسمين عبد العزيز التقطت الصورة من داخل أحد مراكز التجميل، حيث ظهرت الفتاة بجانبها وهي ممسكة بفرشاة خاصة بالماكياج، كما شاركت صورة أخرى لهما عبر خاصية "الستوري".

صديقات ياسمين عبد العزيز يعلقن على إطلالتها 

الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز حازت على إعجاب عدد كبير من أصدقائها وصديقاتها، كما علّق بعضهم على إطلالتها التي نالت إعجابهم، وكان منهم الفنانة حنان مطاوع ومي سليم والمطربة أنغام وبدرية طلبة وريم البارودي وإيمي سالم.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد فاجئت جمهورها يوم الخميس، بإعلان خبر انفصالها عن زوجها محمد حلاوة بعد 17 عامًا من الزواج، حيث أنجبت منه طفلين، الكبرى تُدعى ياسمين والابن الأصغر يدعى سيف الدين.

طلاق مفاجئ بعد 17 عامًا!

ولم تكشف ياسمين عبد العزيز عن سبب الطلاق، كما اتضح أن الطلاق قد وقع قبل حوالي عام كامل، لكن الإثنين أخفوا الخبر حتى أعلنت عنه ياسمين بالأمس، وأوضح البعض أن سبب إخفاء إعلانهم للطلاق هو محاولاتهما للعودة لبعضهما البعض مرة أخرى.