تذكروا أجمل لقطات ياسمين عبد العزيز مع زوجها السابق..صور

حياة هادئة عاشتها مع زوجها على مدار 17 عامًا حرصت خلالها الفنانة ياسمين عبد العزيز على إبعاد حياتها الخاصة عن أعين الإعلام والجمهور، فلم تنشر أي صور خاصة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، أو أبنائها، حيث كانت الصور المتداولة لهما في فترات سابقة على مواقع التواصل الاجتماعي قد التقطت في مناسبات رسمية أو خلال تواجدهما خارج مصر.

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بخبر انفصالها

لكن فاجئت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها أمس، الخميس، بإعلان خبر انفصالها عن زوجها بعد 17 عامًا من الزواج، أنجبت خلالهم ابنتها الكبرى ياسمين وابنها سيف الدين، لافتة إلى أن زوجها هو من اختار اسم ياسمين لابنتهما من شدة حبه في زوجته. 

لكن خبر الطلاق الذي أُعلن بالأمس لم يكن الأول الذي يخص علاقتهما، حيث انتشرت مؤخرًا أخبارًا تفيد بطلاق ياسمين عبد العزيز وزوجها محمد حلاوة لكن الفنانة نفتها بنشر صورة لهما للمرة الأولى وظهر فيها وهو يقبّلها، لكن بعد إعلانها رسميًا لقرار الانفصال، قررت ياسمين حذف الصورة الوحيدة التي نشرتها مع والد أبناءها من على حسابها على انستجرام. 

رومانسية ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق

الصور التي انتشرت لياسمين عبد العزيز مع زوجها على صفحات الجرائد والمواقع، كانت تتضمنها لحظات السعادة والرومانسية والمساندة لبعضهما البعض، لدرجة جعلت البعض يتوقع أنه يستحيل أن ينفصل الزوجين لأي سبب، كما أن ياسمين كانت حريصة في بداية حياتها الزوجية على مرافقة زوجها عندما تعرض لحادث ونُقل على إثره للمستشفى.

ياسمين عبد العزيز وزوجها السابق في السنوات الأولى لارتباطهما

الجدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز قد نشرت بيانًا بالأمس، أعلنت فيه خبر الانفصال منذ عام كامل دون الكشف عن تفاصيل وأسباب الطلاق، أو إعلانه في هذا التوقيت، وتداولت الأنباء أن سبب تأجيل ياسمين الإعلان عن الانفصال هو محاولات الإثنين للعودة لبعضهما البعض خاصًة أنها لم تكن المرة الأولى التي ينفصلا فيها.

 
 
 
 

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلق على خبر طلاقها

من جانبه علّق شقيقها الفنان الشاب وائل عبد العزيز على خبر انفصال ياسمين وزوجها لكن بشكل غير مباشر، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على فيسبوك صورة تجمعه بها مرفقة بتعليق "ست الكل وتاج على الراس".