دنيا سمير غانم وكريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز يحتفلون بفريق "مسرح مصر"..صور

يواصل الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم فرقته مسرح مصر استقبال عدد من النجوم الذين يحرصون على مشاهدة أحد عروض الموسم الجديد من المسرحية، حيث استقبل في العرض الذي أقيم بالأمس، الخميس، عدد من النجوم والنجمات من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رضوان والفنان كريم فهمي وزوجته والفنان كريم محمود عبد العزيز وزوجته.

النجوم يحضرون مسرح مصر

دنيا سمير غانم وكريم فهمي في ضيافة "مسرح مصر"

وسادت روح من المرح والسعادة بين أبطال مسرح مصر والضيوف الذين حرصوا على التقاط مجموعة من الصور التذكارية معهم عقب العرض المسرحي.
 
الجدير بالذكر أن فرقة "مسرح مصر" للفنان أشرف عبد الباقي يشارك في بطولتها كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير ومحمد أنور.

دنيا سمير غانم وزوجها وكريم فهمي وكريم محمود عبد العزيز وزوجاتهما يشاهدون العرض

أشرف عبد الباقي بين "مسرح مصر" و"جريما في المعادي"

وفي السياق نفسه، يباشر أشرف عبد الباقي عرض مسرحيته الجديدة "جريما في المعادي" التي اختار فيها مجموعة جديدة من الشباب ليلعبوا دور البطولة، ويصل عدهم إلى 40 شاب وفتاة.

مسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط" من تدريب وإخراج أشرف عبد الباقي وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني، وتُعرض على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

وكانت آخر أعمال أشرف عبد الباقي الدرامية مسلسل "عائلة زيزو" الذي عُرض في 2017، وشارك في بطولته كل من الفنانة نسرين أمين ومي القاضي ولطفي لبيب ونهال عنبر وأحمد حلاوة وغيرهم.