كوكي مجدي شقيقة روبي تحتفل بعرض فيلمها "ورد مسموم" في مهرجان القاهرة السينمائي

تحتفل الممثلة الشابة كوكي مجدي، شقيقة الفنانة روبي، بعرض فيلمها الجديد "ورد مسموم" في الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تقام فاعلياته هذه الأيام، ووجهت الدعوة إلى أصدقاءها وجمهورها لمشاهدة الفيلم بالمهرجان.

كوكي مجدي تحتفل بفيلمها "ورد مسموم"

وكشفت كوكي مجدي تفاصيل عرض الفيلم في مهرجان القاهرة وكذلك في دور العرض بالقاهرة، وقالت في تدوينة لها على حسابها بفيسبوك:" بوجه دعوة عامة لكل محبي السينما والفن المختلف، أخيرا فيلمي الجديد ورد مسموم هيتعرض في مصر ويشوفه أهل بلدي، في المسابقة العربية لمهرجان القاهرة يوم الاثنين اللي جاي ٢٦ نوفمبر".

وتابعت كوكي مجدي:" وبعدها على طول هيتعرض للجمهور في سينما كريم ابتداء من يوم ٣٠ نوفمبر، روحوا اتفرجوا ومنتظر رأيكم، الفيلم بطولتي مع ابراهيم النجاري والاستاذة صفاء الطوخي والنجم الكبير أوي أوي أوي محمود حميدة، وإخراج أحمد فوزي صالح، دعواتكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by koky (@kokymagdyy) on

ويذكر ان فيلم "ورد مسموم" عرض في عدة مهرجانات سينمائية وحاز على عدة جوائز، وهو تجربة كوكي مجدي الجديدة في السينما بعد ظهورها الاول والأبرز في فيلم "الشوق" مع شقيقتها روبي في 2011، وشاركت بعده في عدة أدوار تلفزيونية مثل مسلسل "ونوس" و "السيدة الاولى" وغيرها.