صور: مي الغيطي تكشف عن استئصالها ورم بالثدي.. وأسرتها ترفض التعليق

فوجئ عدد من متابعي الفنانة مي الغيطي بإعلانها عبر حسابها على موقع انستجرام، بأنها أجرت عملية جراحية لاستئصال ورم بالثدي قبل حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

أسرة مي الغيطي ترفض التعليق على الأمر

مي الغيطي تعلن عن إزالتها ورم بالثدي

مي الغيطي التي ارتدت في حفل الافتتاح فستان مكشوف من منطقة الصدر، أكدت في منشورها أنها اختارت ارتداء هذا الفستان تحديدًا لأنها تريد إظهار أثار العميلة الجراحية، لأنها فخورة بهذا الجرح والفستان جعلها كـ"الأميرة المحاربة".

واضافت مي الغيطي في منشورها: "كنت دائما أريد ارتداء فستانًا على شكل V مفتوح الرقبة لإظهار جزء من أثر جرح بسبب عملية استئصال ورم بالثدي.. أردت بشدة ارتداء ذلك الفستان خصوصًا لأنه جعلني أبدو كالأميرة المحاربة، ولذلك لا يهمني ما يقوله الناس ولا أتباهى، وكنت أقصد إظهار الجرح الخاص بي لأني فخورة به".

ربما بعض الانتقادات التي نالتها الفنانة الشابة بسبب إطلالتها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة، حيث لم تلق إطلالتها إعجاب البعض؛ هو ما دفعها للإعلان عن إصابتها بهذا المرض وشفائها منه.

أسرة مي الغيطي ترفض التعليق على الأمر

في السياق نفسه رفضت أسرة الفنانة الشابة التعليق على ما كشفته مي الغيطي، حيث قالت شقيقتها الفنانة ميار الغيطي لـ"هي" إنها لا تريد التحدث أبدًا عن هذا الأمر.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مي الغيطي هو مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل "طايع" الذي لعب بطولته الفنان عمرو يوسف، والفنانة صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وسلوى محمد علي وسهير المرشدي وأحمد داش وغيرهم.