فيديو: هنا شيحة تكشف عن موهبة ابنها الفنية لأول مرة ويحترف هذا المجال!

يبدو ان هنا شيحة أرادت الرد على بعض الانتقادات التي طالتها بعد زواجها من الممثل أحمد فلوكس وأرادت اثبات انها لا تزال مهتمة بأبناءها بعد زواجها الجديد، ووجهت رسالة إلى ابنها الأكبر "آدم" وكشفت عن موهبته الفنية الجديدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

هنا شيحة تدعم ابنها بعد زواجها الجدبد

ونشرت هنا شيحة على حسابها فيديو من حفلة موسيقية تذاع على احدى القنوات التفزيونية وظهر بالفرقة ابنها الأكبر آدم، 17 عاماً، وهو يعزف على آلة الجيتار، وكشفت عن موهبته الجديدة في العزف والموسيقى ووجهت إليه رسالة دعم قالت بها:" فخورة جدا بك يا حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adam Awamri (@a.awamri) on

وتفاعل جمهور هنا شيحة مع احتراف ابن هنا شيحة مجال العزف بعد ان كشفت من قبل عن دخوله مجال المحاماة ودعمته أيضاُ في هذه الخطوة، بالإضافة إلى الاهتمام المتزايد لهنا شيحة على انستقرام بعد زواجها من الممثل احمد فلوكس، ونشرها عدة صور رومانسية من شهر العسل معه وهو ما جعل البعض يتساءل عن علاقتها بأبناءها بعد الزواج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

ويذكر أن هنا شيحة قد أعلنت زواجها من الممثل أحمد فلوكس بعد فترة طويلة من الشائعات حول علاقتهما، والتي نفاها الطرفان أكثر من مرة قبل الاحتفال بعد قرانهما، وخطف الإثنان الانظار مؤخراً بصورهما الرومانسية والجريئة بعد زواجهما، وذلك بعد تجربة زواج واحدة لهنا شيحة رزقت منها ابنيها آدم ومالك.