نجوم أثاروا الجدل في افتتاح "القاهرة السينمائي"..عمرو يوسف صدم الجمهور بوزنه الزائد

بمجرد بدء حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بات عدد من النجوم والنجمات محور حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول صورهم أو أبرز المواقف التي تعرضوا لها خلال وبعد الحفل.

عمرو يوسف وزيادة ملحوظة في وزنه

كان من أبرز هؤلاء الفنان عمرو يوسف الذي ظهر للمرة الأولى بشكل رسمي عقب ولادة زوجته الفنانة كندة علوش، وكان التعليق الأبرز عليه هو ظهوره بزيادة وزن ملحوظ، ما جعل البعض يعلق ويسخر من أن السبب هو الطعام الدسم الذي تعده له زوجته كندة.

عمرو يوسف

أحمد فهمي يُغضب جمهور هنا الزاهد

واصل الفنان أحمد فهمي الرد بشكل قاسي على الانتقادات الموجهة له ولخطيبته الفنانة هنا الزاهد، من قبل بعض الجمهور، وذلك عندما نشرت هنا عبر حسابها على انستجرام صور لهما خلال حضورهما حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث كاد أن يصل الأمر إلى حد التراشق بالألفاظ مع بعض المتابعين، وهو ما أثار غضب البعض الذين تداولوا طريقة رده على جمهور هنا الزاهد وانتقدوها.

فيفي عبده 

الفنانة فيفي عبده دائمًا ما تكون حديث الجمهور في أي ظهور جديد لها، وكانت كذلك بالأمس أيضًا حيث رأى الجمهور أنها ظهرت بزيادة ملحوظة في الوزن عكس إطلالتها في فيديوهاتها الأخيرة التي تشاركها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت حقيبتها مثار سخرية من الجمهور أيضًا، واتهمت بالخداع والمبالغة في استخدام برامج تحرير الصور لتبدو نحيفة.

فيفي عبده بزيادة وزن ملحوظ

إلهام شاهين بوزن زائد 

الفنانة إلهام شاهين أيضًا التي كانت تحرص على ارتداء الفساتين السوداء في حفلات افتتاح وختام الدورات السابقة لمهرجان القاهرة، قررت التخلي عن اللون الأسود بالأمس، وارتداء فستان باللون الفضي، لكنه أظهرها بوزن زائد أيضًا، وهو ما لفت نظر الجمهور الذي تابع الحفل.

عبير صبري وزوجها

للمرة الأولى بشكل رسمي، ظهرت الفنانة عبير صبري برفقة زوجها المحامي أيمن البياع على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وحرصت على تعريف الجمهور به، والتقاط الصور التذكارية أمام بوستر الدورة الأربعين.

الفنانة عبير صبري وزوجها

عمرو سعد بالنظارة السوداء

رغم أنه كان حديث الجمهور في الفترة الماضية بسبب اللوك الغريب الذي ظهر به، تخلى الفنان عمرو سعد في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، عن هذا اللوك، لكنه بات حديث الجمهور أيضًا بسبب ارتدائه نظارة سوداء، على غير عادته، دون توضيح سبب ارتداءه لها، وهل كانت بسبب ضيقه من الإضاءة الزائدة، أم هي إطلالة مختلفة فقط؟ 

الفنان عمرو سعد

أحمد عبد الله محمود ينتقد إدارة المهرجان

الفنان أحمد عبد الله محمود أثار ضجة صباح أمس، قبل حفل الافتتاح، بإعلانه عبر حسابه على فيسبوك، أن إدارة المهرجان لم ترسل له دعوة رسمية لحضور حفل الافتتاح، بالرغم من مشاركته في فيلم "جريمة الإيموبيليا" الذي يُعرض في إحدى مسابقات المهرجان، لكن سرعان ما حذف أحمد عبد الله محمود، منشوره كما أنه لم يظهر في الحفل الذي أقيم مساء أمس.

احمد عبد الله محمود ينتقد ادارة مهرجان القاهرة