حلا شيحة تكشف نصائح جميل راتب لها..وسبب رفضها فيلم "اللمبي" في البداية

كشفت الفنانة حلا شيحة عن كواليس دخولها عالم التمثيل من خلال أولى أعمالها الدرامية وهو مسلسل "كلمات" مع الفنانين حسين فهمي وجميل راتب، وذلك خلال استضافتها في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc.

صاحبة السعادة يستضيف حلا شيحة

كواليس دخول حلا شيحة لعالم التمثيل

وأوضحت حلا أنها التحقت بمعهد الفنون المسرحية هي وشقيقتها هنا شيحة، وبمجرد أن ذهبت للمعهد في أول مرة رأتها الفنانة المصرية سميرة محسن، وأعجبت بملامحها وقالت لها إن أسرة المسلسل يبحثون عن فتاة تؤدي شخصية ابنة الفنان حسين فهمي في العمل، وطلبت منها وشقيقتها الذهاب لعمل "كاستنج"، والفعل تم الاستقرار عليها لأداء أولى أدوراها في عالم الفن.

نتيجة بحث الصور عن جميل راتب

نصائح جميل راتب لحلا شيحة

وروت حلا شيحة كواليس العمل بمسلسل "كلمات" وكيف كان يوجهها الفنان الراحل جميل راتب، الذي كان يجسد دور جدها، فقالت إنه كان دائمًا ما يحاول طمأنتها وتشجيعها ويؤكد لها أنها تؤدي الشخصية جيدًا، لأنها كانت قلقة طوال الوقت، كما كان ينصحها بأن تظل بسيطة وتلقائية، وهو ما أعطاها ثقة في نفسها وقتها بحسب قولها.


سبب رفض حلا شيحة لـ"اللمبي" في البداية

في سياق آخر كشفت حلا شيحة أنها كانت رافضة أداء شخصية "نوسة" فيلم "اللمبي" مع الفنان محمد سعد، بسبب اختلاف الشخصية عنها في الواقع، لكنها وافقت بعدما أتى سعد والمنتج محمد السبكي لها في منزلها وحاولا إقناعها وبالفعل وافقت، لكنها فيما بعد اقتنعت بالشخصية وأحبتها كثيرًا، كما أنها لم تكن متوقعة النجاح الهائل لهذا الفيلم.

صورة ذات صلة

خدعة صناع "عريس من جهة امنية" في الجمهور

وعن وقوفها أمام الزعيم عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية" حيث أكدت أن الزعيم كان يصنع حالة من القلق والبهجة في موقع التصوير، لافتة إلى أن البعض اعتقد أن مشاهد الفيلم تم تصويرها خارج مصر في جزر الباهاما، إلا أنه تم تصويره في شرم الشيخ بمصر، وهو ما لم يعرفه الجمهور حتى الآن.