حلا شيحة تكشف أسرار علاقتها بزوجها وأبنائها لأول مرة في "صاحبة السعادة"

في أول ظهور تلفزيوني لها بعد خلع الحجاب، حلت الفنانة حلا شيحة ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة dmc، حيث تحدثت عن بعض ذكرياتها الفنية وعن نيتها للعودة إلى الفن.

برنامج صاحبة السعادة يستضيف حلا شيحة

حلا شيحة تتحدث عن صفاتها كأم

حلا شيحة تحدثت أيضًا عن علاقتها بأبنائها الأربعة، وكيف تؤدي واجباتها الأسرية خلال وجودها في كندا، حيث أكدت أنها أم صعبة أحيانًا لكنها طيبة في معظم الوقت، كما أنها تقوم بعمل كل شيء بنفسها لدرجة أنها قامت مرة بدهان جدران منزلها، كما أنها تحب تنظيم الملابس وطيها بطريقة معينة، حيث نقلت حب تلك المهمة إلى بناتها.

كما أكدت حلا شيحة أنها لا تساعد أبنائها في عمل الواجبات المدرسية، بسبب اختلاف نظام الدراسة في مصر وكندا، ولفتت أيضًا إلى أن زوجها يساعدها دائمًا في كل مهام المنزل.

حلا شيحة ورد فعل الجمهور بعد خلع الحجاب

وعن ارتدائها الحجاب في أحد فترات حياتها؛ وخلعها له مؤخرًا، قالت حلا شيحة إنها كانت متوقعة ردود الفعل من قبل الجمهور، لكنها لم تكن تتوقع أن تكون بهذه القوة، وأضافت أن الجمهور يتحدث عن الأمر بدون محاولة فهمه وفهم أبعاده، لافتة إلى أنهم أيضًا لن يستطيعوا فهمه لأنه أمر خاص بها فقط.

وتابعت حلا شيحة حديثها لإسعاد يونس أنها عندما اتخذت قرار الحجاب كانت مقتنعة به وسعيدة وتريد التقرب من الله بهذه الطريقة، وعندما قررت خلعه كانت لديها راحة نفسية للقرار أيضًا.