أبرز مفاجآت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي غداً

ساعات قليلة تفصلنا عن إنطلاق الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي أعلن عن دورة استثنائية منه احتفالاً بمرور 40 عام على انطلاق المهرجان، بجانب التغييرات التي حدثت في اداراته بتولي المنتج محمد حفظي رئاسة المهرجان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

هل تقدم شيرين رضا حفل افتتاح مهرجان القاهرة؟

وتردد في الساعات الاخيرة عن تقديم الفنانة شيرين رضا لحفل افتتاح المهرجان غداً بدار الأوبرا المصرية، ولم تكشف إدارة المهرجان عن تفاصيل ومفاجآت حفل الافتتاح، وتردد أيضاُ عن تقديم شيرين رضا لاستعراض غنائي بجانب عدد من النجوم في الحفل ولكنها من المؤكد من المشاركات في حفل الافتتاح.

وتحتفظ أدارة مهرجان القاهرة بأسماء النجوم العالميين المدعويين لحفل الافتتاح والذين تردد من بينهم النجمة نيكول كيدمان، ومن المؤكد حضور النجم العالمي رالف فاينس لتكريمه في الحفل، بجانب المخرج بيتر فاريلي الذي يعرض له فيلم الافتتاح "جرين بوك"، وعدد من المكرمين أيضاُ مثل الفنان حسن حسني والموسيقار هشام نزيه.

ويتواجد في هذه الدورة عدد من النجوم المشاركين في لجان التخكيم مثل التونسية عائشة بن أحمد وظافر العابدين وياسمين رئيس وليلى علوي، وتستمر فاعليات المهرجان إلى نهاية الشهر الجاري وتعرض 40 فيلماً على مدار الدورة من بينها ما يقارب 15 فيلماً عرض عالمي أول من خلال المهرجان.