3 مشاهير يظهرون بعد اختفاء طويل ويصدمون الجمهور بتغيير ملامحهم..صور

شهدت الأيام الماضية ظهور عدد من نجوم الفن، ممن اختفوا عن الساحة منذ سنوات، حيث حرصوا على حضور عدد من المناسبات الخاصة بزملائهم مؤخرا، وبعضهم صدم الجمهور بتغير ملامحهم.

الفنانة الكبيرة سميرة محسن، ظهرت وقد خسرت الكثير من وزنها، وتعرف عليها الجمهور بصعوبة، وذلك في أثناء حضورها عرض مسرحية "جريما في المعادي" التي تعرض على مسح الريحاني من بطولة أشرف عبد الباقي، حيث تغيرت الممثلة الشهيرة كثيرا وعلامات الكبر بدت واضحة عليها، وهي لم تظهر في أعملا فنية جديدة منذ فترة.

كواليس مسرحية أشرف عبد الباقي الجديدة

أيضا نفس المناسبة شهدت ظهور المنتج الشهير عصام إمام، الذي قدم عدد كبير من الأعمال الناجحة لشقيقه الزعيم عادل إمام، حيث حرص عصام إمام على تهنئة أشرف عبد الباقي بنجاح عرضه الجديد، ويأتي ظهور عصام إمام بعد غياب طويل أيضا عن الأنشطة الفنية.

على اليسار يظهر المنتج الكبير عصام إمام

وقد حضر المسرحية في نفس الليلة أيضا المخرج سعيد حامد، والمنتج محمد فوزي، والسيناريست تامر حبيب، وسامي مغاوري، وغيرهم كثر.

حضور عزاء أيمن نابليون مدير أعمال شيرين عبد الوهاب

فيما شهد عزاء والدة مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق أيمن نابليون، أول ظهور للمطرب طارق فؤاد بعد الوعكة الصحية التي ألمت به، وقد بدا طارق فؤاد بوزن زائد جدا، وتغير كثيرا، خصوصا وأنه غائب عن الساحة منذ فترة طويلة.