داليا مبارك تستقبل مولودتها الأولى ..وتختار هذا الإسم لها

وضعت الفنانة السعودية داليا مبارك مولودتها الأولى من زوجها الأميركي صباح اليوم وطمأنت جمهورها عن صحتها وصحة الطفلة التي أسمتها "لي لي سمر"، وهو الإسم الذي كشفت عنه سابقاً.

داليا مبارك تنجب طفلتها الأولى

ونشرت داليا مبارك عبر حسابها على انستغرام صورة لبورتريه كاريكتير لها وهي تحمل طفلتها بين يديها وملامح السعادة تشع من وجهها، معلنة بأنها أصبحت أماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله  LILY SUMMER

A post shared by Singer DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

وكانت داليا مبارك دخلت المستشفى منذ يوم أمس استعدادا لولادتها وناشدت جمهورها الدعاء لها بعدما ظهرت بفيديو برفقة زوجها من داخل المستشفى وهي بملابس العمليات وتتمايل فرحاً لإستقبال طفلتها الأولى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دعواتكم....❤️

A post shared by Singer DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on

داليا مبارك ترفض نشر صور ابنتها

داليا مبارك أكدت بأنها لن تنشر صور ابنتها الأولى على مواقع التواصل، مشيرة الى ان قرارها ليس بخوف الحسد، ولكنها تفضل أن تنشر صورها بعد أن تكون ابنتها بعمر أكبر.

وخلال أشهر حملها، حرصت الفنانة السعودية على مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا ببعض من تفاصيل حملها، مثل تمارين الرياضة للحوامل، وإطلالاتها الأنيقة في مرحلة الحمل.

داليا مبارك تزوجت بداية العام من الأميركي ألهيم ستاركس والذي جمعته معها قصة حب خلال لقائهما صدفة في احد المطارات، وأقامت حفل زفافها بحضور الفنانين وعلى رأسهم الفنانة الإماراتية أحلام.

يشار الى ان داليا مبارك هي مغنية سعودية، انطلقت شهرتها في الخليج العربي عام 2014 عندما أطلقت أول أغانيها (قلبت الطاولة) من ألحان فايز السعيد التي حققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر موقع الـ YouTube.