الأمطار تُغرق منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ...بالفيديو

تعرض منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للغرق بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها الكويت منذ أيام في مختلف أنحاء البلاد والتي تسبب بأضرار مادية جسيمة.

غرق منزل نهى نبيل

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من داخل منزل نهى نبيل حيث اجتاحت المياه غرف منزلها بأكمله مع المطبخ وأفسدت الأثات فيه، ما اضطر العائلة الى إخلاء المنزل بعد وصول المياه الى مستوى مرتفع، فغمرت الكثير من محتويات أثاثه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by اخبار المشاهير (@be4andafter_fnn) on

وتفاعل المتابعين عبر انستغرام مع الفيديو واعربوا عن مواساتهم للنجمة الكويتية، وتمنوا أن يعوضها الله ، هنأووها بسلامتها وعدم اصابتها بأي أذى.

يشار الى أن نهى نبيل تحظى بمتابعة واسعة على انستغرام حيث لديها اكثر من 6 مليون متابع، وتشارك الجمهور بصورها التي تعرفهم فيها على صيحات الموضة سواء في الأزياء أو المكياج أو تسريحات الشعر، كما أنها شاعرة وإعلامية وكاتبة.

نجوم يساندون الكويتيين بالدعاء

فيما حرص عدد من نجوم الفن على مساندة الشعب الكويتي بالدعاء بسبب الظروف القاسية التي يشهدها طقس الكويت، فغردت النجمة اللبنانية ديانا حداد قائلة : "الله يحفظ الغالية الكويت ويحفظ أهلها اللهم الطف بهم واحفظهم من كل سوء".

كما تضامنت النجمة الإماراتية، أحلام مع الكويتينن وغردت قائلة "نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحفظ إخواننا في الكويت وأن يحفظ جميع المسلمين في كل مكان".

وتشهد الكويت منذ أيام ماضية هطول أمطار غير مسبوقة في البلاد، وتسببت بإغراق الشوارع وتسرب المياه للمنازل، كما أدت الى الإصابات والوفيات وعطلت الدراسة في المدارس ما دفع شركات الطيران لإلغاء العديد من الرحلات.