فيديو: هكذا يظهر عمرو دياب مع دينا الشربيني في قصة فيلمها المنتظر!

كشف المؤلف تامر حبيب عن تفاصيل فيلم عمرو دياب ودينا الشربيني الذي بدأ العمل به منذ فترة طويلة وتأجل تصويره لأكثر من مرة لعدة أسباب، وحكى قصة العمل في مقابلة له مع برنامج "اتس شوتايم" على قناة "سي بي سي".

قصة حب تجمع الهضبة بدينا الشربيني في فيلمهما الجديد

وقال تامر حبيب إن القصة بدأت برغبة عمرو دياب منذ سنوات بتنفيذ مسلسل بعنوان "الشهرة" ولكن الفكرة أجلت وتم إلغاءها وقرر عمرو دياب والمخرج طارق العريان تحويلها إلى فيلم بدلاً من مسلسل، وقال إنه بعد عدة أجتماعات وأفكار استقروا على فكرة وقصة الفيلم الجديد لعمرو دياب ودينا الشربيني.

وكشف تامر حبيب عن ملامح قصة الفيلم والتي تدور حول نجم كبير وهو عمرو دياب وفتاة تعيش في مدينة ساحلية في عالمها الخاص وليست من معجبيه إلى ان تجمعهما صدفة قدرية وتتحول علاقتهما إلى قصة حب رومانسية، وقال إن وفاة والدته وانشغال عمرو دياب بألبومه الاخير تسبب في تأجيل تصوير الفيلم.

وأكد تامر حبيب أن عمرو دياب ودينا الشربيني أحبا قصة الفيلم ويرغبان في تنفيذها وهو كذلك ولكن المشروع إلى الآن مؤجل، ويعتبر الفيلم أول تعاون بين عمرو دياب ودينا الشربيني بعد اعلان علاقتهما العاطفية مؤخراً، وينتظر جمهور الهضبة مشروعه السينمائي بعد اكثر من 5 سنوات من تجهيزه له وبعد غياب لأكثر من 20 عاماً عن السينما والاعمال التمثيلية.