صورة: رسالة رومانسية من محمد حماقي إلى زوجته في عيد ميلادها

احتفل الفنان محمد حماقي بعيد ميلاد زوجته نهلة الحاجري بطريقة مميزة ورومانسية على حسابه بانستقرام لاقت اعجاب الجمهور وتفاعلهم خاصة بسبب ظهور زوجته النادر معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

رومانسية حماقي وزوجته تخطف الأنظار

ونشر محمد حماقي صورة له برفقة زوجته نهلة الحاجري على حسابه بانستقرام للاحتفال بعيد ميلادها، ووجه إليها رسالة رومانسية وخاصة في هذه المناسبة، وقال في رسالته التي كتبها بالانجليزية انه يتمنى ان تكون سعيدة دائماً وان يفعل أي شيء مقابل ان تكون سعيدة.

وقال محمد حماقي لزوجته في رسالته انه يتمنى لو يقدم لها قلبه كهدية وأمنية في عيد ميلادها لانها تعني له الكثير، ولاقت رسالته اعجاب الجمهور بسبب رومانسيتها وكذلك بسبب ظهور زوجته النادر معه خاصة انها تفضل الابتعاد عن الإعلام والأضواء في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى اهتمام الجمهور بعلاقتهما بعد قصة انفصالهما وعودتهما في هدوء مؤخراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وعلى الجانب الفني، ينتظر جمهور محمد حماقي طرح ألبومه الجديد والمقرر طرحه في موسم رأس السنة وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والتاجيلات منذ موسم الصيف، وبعد آخر ألبوماته "من قلبي بغني" منذ 3 سنوات، واكتفى حماقي هذا العام بمشاركته لاول مرة في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".