نوال الزغبي تخطف الأنظار مع شقيقها مارسيل في "حكايتي مع الزمان"

نوال الزغبي في ظهورها الإعلامي الأول مع شقيقها الأصغر مارسيل حلت ضيفة على برنامج "حكايتي مع الزمان" الذي تعرضه شاشة تليفزيون دبي، حيث بدا الشقيقان منسجمان، وظهر مارسيل الذي على ما يبدو هو الأقرب لأخته النجمة خفيف الظل ومرح ويفهم شخصيتها جيدا.

نوال الزغبي وشقيقها مارسيل في "حكايتي مع الزمان"

مارسيل الزغبي قال أنه تعلم من شقيقته الكبرى الهدوء والصبر والقدرة على تحمل الصعاب، وهي أيضا قالت أنها تحتاجه كثيرا بجوارها في المواقف الصادمة، لأنه يعرف كيف هون عليها، لافتة إلى أنها تعلمت ألا تعتمد إلا على نفسها، لأن لا أحد يمكن أن يكون سندا حقيقيا للشخص إلى ذاته.

تصريحات نوال لزغبي عن أبنائها

تحدثت نوال الزغبي عن عمليات التجميل وقالت أنها تلجأ لها بالطبع مثلها مثل أي شخص، ولكنها ضد المبالغة، وقالت أيضا أنها تتمنى أن تصبح بجمال وأناقة النجمة الإيطالية صوفيا لورين حينما تكون في الثمانين من عمرها، لأنها بالنسبة لها النموذج الأمثل للمرأة كبيرة السن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

وتابعت نوال الزغبي مؤكدة أن ابنيها التؤم جورجي وجوي هما الأقرب لها وهي من اختارت لهما مجال دراستهما الجامعية، ورغم أنها تدعم نجلتها الكبرى تيا كثيرا ولكنها لم تعد تدعمها بعدما تخرجت واحترفت مجال تصميم الأزياء وطلبت منها أن تعتمد على نفسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

ومع ذلك قدمت اعتذاراتها لأبنائها لأنها تعرف أن قرارها بالإنفصال عن والدهم أثر عليهم بالسلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by حكايتي مع الزمان (@storyofmylifear) on

وأكدت نوال الزغبي أن الأغنية التي تعبر عن حالها دوما هي أغنيتها الشهيرة "الليالي".