تعرفوا على نجوم قاموا بعملية تكميم المعدة لخسارة الوزن فهل انضمت إليهم أحلام؟

النجمة أحلام في أحدث ظهور لها خطفت الأنظار بنحافتها غير المسبوقة، حيث ظهرت أحلام في فيديو حديث، وقد فقدت كثير من وزنها في سابقة لم تحدث معها كثيرا، وبالتالي علق الجمهور على الفور بأن المطربة الإماراتية على الأرجح قد خضعت لعملية جراحية في معدتها لتتمكن من فقدان الوزن بعد أن فضشلت في إنقاصه عن طريق الأنظمة الغذائية التقليدية.

أحلام من جهتها لم تعلق حتى الآن على الأمر، ولم توضح أيضا سبب ظهورها بهذا المظهر، وهل بالفعل خضعت لعملية تكميم المعدة أم لا، وفي حال كانت قد خضعت بالفعل لها الإجراء لتتمكن من الحصول على قوام أكثر رشاقة، فقد سبقها عدد كبير من المشاهير العرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالم أحلام  (@ahlamworld_) on

غادة عبد الرازق

لا يعرفو كثيرون أن سر نحافة غادة عبد الرازق في الفترة الأخيرة ليس نظاما غذايا قاسيا كما يتصور البعض، ولكنها أقدمت على اجراء جراحة في المعدة لتقليل شهيتها، وبالفعل خلال وقت قصير حصلت على الوزن الذي تريد والقوام الذي كانت تبحث عنه، ورغم أن غادة عبد الرازق لم تكن تصنف على أنها بدينة، ولكنها كانت تسعى لقوام مثالي، واللافت أن البعض اتهمها بالمبالغة في النحافة وأنها كانت أكثر جمالا قبل خسارة وزنها.

هل بالغت غادة عبد الرازق في نحافتها

سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر صرحت فيما قبل أيضا أنها خضعت لجراحة لقص المعدة، لأن جسمها فقد قدرته على الحرق وفقدان الوزن، ولم يكن أمهامها سوى هذا الإجراء، وبالتالي أقدمت على إجراء العملية، وبالفعل فقدت كثير من وزنها.

سوسن بدر بعد فقدن الوزن

حسين الجسمي

ويعتبر الفنان حسين الجسمي من أوائل النجوم الذين قاموا بإجراء تلك العملية ليتمكن من خسارة وزنه، حيث بدا نحيفا جدا مقارنة بشكله في بداية ظهوره، واللافت أيضا أن جمهور حسين الجسمي كان يعتبر أن مظهره بالوزن الزائد مقبولا جدا، وأنه لم يكن بحاجة إلى مثل هذا الاجراء.

ديانا كرزون

ديانا كرزون

يتردد أيضا أن ديانا كروزن لم تنجح في التخلص من الكيلو جرامات الزائد عن طريق النظام الغذائي فقط، بل أرفقت نظامها الغذائي بعملية تكميم المعدة، وحصلت على قوام رشيق بعدما كانت تعاني من السمنة.