نجمات الفن يعلقن على سوء الأحوال الجوية ويتضامن مع المتضررين

عدم استقرار حالة الطقس في المنطقة العربية حاليا، دفع العديد من النجوم والنجمات لمشاركة جمهورهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بصور وفيديوهات لما تتعرض بلدانهم له من سواء من أمطار شديدة أو أجواء متقلبة.

الفنانات يدعمن أهالي الخليج بسبب سوء الأحوال الجوية

كان من أبرز الفنانات اللاتي وثقن حالة الطقس في مناطق سكنهما، هي الفنانة هيفاء حسين، التي حرصت على مشاركة جمهورها على موقع انستجرام، بكل ما يخص تطوال الحالة الجوية المتقلبة، والتحذيرات التي تعلن عنها الجهات المعنية.

هيفاء حسين تعلق على سوء الأحوال الجوية

هيفاء حسين تتابع تطورات الطقس لحظة بلحظة

ونشرت هيفاء حسين مقطع فيديو خلال هطول بعض الأمطار الرعدية في البحرين، وعلقت عليه قائلة: "عواصف قوية في البحرين والأمطار غزيرة.. الله يحفظ بلادي وأهلي من كل شر".

كما نشرت تحذير وزارة الخارجية البحرينية للمواطنين بعدم الخروج من المنزل إلا في الضرورة القصوى فقط، بالإضافة إلى بعض النصائح المتبعة من أجل السلامة من تقلبات الطقس في البلدان العربية، داعية الله أن يحفظ كل البلدان العربية من نتائج هذه التقلبات.

ليلى اسكندر تدعو لأهل الكويت

من جانبها علقت أيضًا الفنانة ليلى اسكندر على سوء الأحوال الجوية في الكويت، حيث نشرت مقطع فيديو تظهر فيها عدد من السيارات وهي مغطاة بمياه السيول، ودعت ليلى لأهل الكويت وتضامنت معهم بسبب أزمة سوء الأحوال الجوية.

وكتبت ليلى اسكندر تعليقًا على الفيديو: "يا أهل الكويت حبايبي طمنوني عنكم!! دعواتي لكم وقلبي معاكم والله".

إليسا تتضامن مع أهالي الكويت والأردن

أما المطربة اللبنانية إليسا، فحرصت أيضًا على تقديم الدعم المعنوي لأهالي الكويت والأردن بعد ما تعرضوا له نتيجة سوء الأحوال الجوية التي أدت إلى تخريب بعض المنشآت والسيارات، وتعطل بعض مظاهر الحياة هناك.

وكتبت الفنانة إليسا عبر حسابها على تويتر: "عم تابع الأخبار من الكويت والأردن عن الأحوال الجوية وبتمنى كل الناس يكونوا سالمين وبعاد عن الأضرار والمآسي.. إن شاء الله موسم خير وبركة، وما حدا يصيبه شر".

 الجدير بالذكر أن وزارة التربية في الكويت، قد أعلنت عن تعطيل الدراسة اليوم الأحد للطلبة والمعلمين في كافة المدارس على أن يتواجد مديرو المدارس والمديرون المساعدون في مدارسهم؛ وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، وأكدت الوزارة أن العمل جارٍ في جميع المناطق التعليمية وعلى كافة المستويات لحصر الأضرار المادية وإعادة المدارس المتضررة إلى الخدمة، على تستأنف الدراسة يوم الاثنين بعد التأكد من سلامة المنشآت المدرسية.