زين العمر يتراجع عن قرار الاعتزال والهجرة..فيديو

بعد حالة الجدل التي أثارها بإعلان هجرته إلى كندا، واعتزال الفن وترك لبنان نهائيًا، أكد الفنان زين العمر أنه تراجع عن هذا القرار الذي كان قد اتخذه قبل يومين.

زين العمر

زين العمر يتراجع عن قرار الاعتزال 

وحل الفنان زين العمر ضيفًا على إذاعة فايم إف إم مع الإعلامي فيني رومي، والذي كشف أنه تراجع عن قرار الهجرة بعد ما رآه من محبة الجمهور له والذين طالبوه بالبقاء في لبنان ومواصلة تقديم فنه لمحبيه.

وأوضح خلال استضافته بالبرنامج الإذاعي أن تصريحه أنه سيهاجر إلى كندا، نقل من خلاله صرخة الشباب اللبناني لإيقاظ الناس بحسب وصفه، لكنه وجد تعاطفًا ومحبة كبيرة لم يكن يتوقعهما.

زين العمر يفاجئ جمهور بالهجرة إلى كندا

كان الفنان زين العمر قد نشر قبل يومين عبر حسابه على موقع تويتر، تدوينة جاء فيها: "من بعد تفكير كتير وصلت لقرار.. أول شيء بعتذر من كل شخص زعل مني من أي شيء كتبته بحياتي. تاني شيء لأنه حلمت بوطن بحبه أكتر من حياتي ضحيت كل عمري كرمال لبنان"، وتابع :"لأنه ما عم نقدر نغيّر شيء قررت أرجع على كندا مع ولادي ورح يبقى لبنان بدمي... محبتي للجميع".

زين العمر يثير الجدل بعد إعلانه الهجرة

تدوينة زين العمر أثارت جدل كبير بين جمهوره الذين أعربوا عن حزنهم الشديد لهذا القرار، وطالبه بعضهم بالصبر والبقاء.

 زين العمر هو فنان لبناني شارك في برنامج المواهب عام 1993 في "ستديو الفن" وقد أصدر أول أغنياته بعنوان "وجك خير علينا" وتابع مسيرته الفنية بمجموعة أغاني وألبومات منها "لعيونك إنت يا حلو" و"عايل ماني عايل" و"من بين كل البشر"، ثم أصدر أغنية "كزدرنا وطال المشوار"، وألبوم "على ذوقي".

أيضا من أهم ألبومات زين العمر كانت عام 2005 والذي حمل اسم"أحلى عشاق" وألبوم "ضمك لقلبي" عام 2006.