أبرز تصريحات رضوى الشربيني مع "منى الشاذلي" ..بالفيديو

حلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني ضيفة جديدة على برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة "سي بي سي"، وتحدثت حول مواضيع متعددة وبينها رأيها بالزاوج والشائعات التي طالتها وسبب توقف برنامجها الى جانب معاناتها مع وزنها الزائد وبعض التفاصيل عن تربية ابنتيها.

سبب مطالبتها بتوقف برنامجها

تطرقت رضوى الشربيني مقدمة برنامج "هي وبس"، الذي يعرض عبر قناة "سي بي سي سفرة"، الى سبب طلبها من إدارة القناة وقف البرنامج مؤقتًا بعد تصوير 9 حلقات من الموسم الثالث من برنامجها الذي أعقب شهر رمضان الفائت، وقالت بأنها لاحظت تصاعد أرقام المشاهدات عبر منصات التواصل الاجتماعي فطلبت من الإدارة إيقاف البرنامج مؤقتا، لأن "الأرقام أشعرتها بوجود شيء خاطئ".

وأشارت الى "أن نسبة مشاهدة الرجال مقابل النساء كانت في تزايد عبر مواقع التواصل الاجتماعي"، لافتة إلى أن إدارة القناة نصحتها بعدم توقف البرنامج، ومنحتها إجازة لمدة أسبوع، تواصل بعدها التصوير.

رضوى الشربيني لا تمانع الزواج مجددا

رضوى الشربيني أعربت في الحلقة عن استيائها الشديد من الشائعة التي تطالتها كل فترة حيث قاموا بتزويجها افتراضيا أكثر من  13 مرة خلال ثلاث سنوات، كما تمت خطبتها 3 مرات، موضحة بأنه حينما يأتي النصيب بالتأكيد ستتزوج وليس لديها مانع أن تتزوج مرة أخرى، نافية معاناتها من عقدة من الزواج  وقالت بأنها تنتظر الرجل الذي يحبها ويعوضها عن أي شيء شاهدته في حياتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny) on

وأكدت الإعلامية المصرية بأنها لا تعادي الرجال إطلاقا، معتبرة بأنها تصريحاتها لا تستأهل أن تصبح بها "رمز" أو "بطلة" للنساء لأنها لم تتفوه بأي "حاجة جديدة"، مضيفة :" "أنا أهز عرش الرجال إزاي، هو أنا أقدر عليهم".

وعن أسلوبها في تربية بناتها، قالت إن والدها رباها تربية عسكرية وتريد أن تربي أبناءها تربية سوية بنفس الشكل.

رضوى الشربيني وخسارتها للوزن

رضوى الشربيني كشفت بأنها خسرت 30 كيلو من وزنها بعد الانفصال، خلال 4 أشهر بعد اتباعها حمية غذائية مع دكتور محترف.

رضوى الشربيني