روبي توضح سبب قص شعرها وعدم حضورها لفعاليات مهرجان الجونة

بعدما كانت حديث الجمهور في الفترة الماضية بسبب قصة شعرها الجديدة، قررت الفنانة المصرية روبي التعليق للمرة الأولى عن أسباب قص شعرها بشكل قصير للغاية، وذلك خلال وجودها في المغرب لحضور احتفالات المسيرة الخضراء.

روبي خلال وجودها في المغرب لحضور احتفالات المسيرة المغربية

روبي توضح سبب قص شعرها 

وحلت الفنانة روبي ضيفة على برنامج (MBCTrending)، الذي يُعرض عبر شاشة MBC 4، على هامش حضورها الاحتفالات بالمغرب، وقالت بشكل ساخر إن ليس لأحد علاقة بشكل شعرها، وإن لها مُطلق الحرية تفعل به ما تريد.

وأوضحت روبي أن سبب قص شعرها بهذا الشكل لأنها في فترة إجازة الآن، وأن تلك القصة عملية ولا تحتاج لمجهود كبير، بالإضافة لأنها ترى أن القص يساعد الشعر على النمو جيدًا فيما بعد، لافتة إلى أنها ترتاح في هذه القصة حاليًا ولا تزعجها إطلاقًا.

روبي مع النجمات خلال سفرهما إلى المغرب

سبب غياب روبي عن حضور مهرجان الجونة

روبي تحدثت أيضًا عن سبب غيابها عن حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، وغيابها أيضًا عن العرض الأول لفيلمها "عيار ناري" هناك، حيث أوضحت أنها كانت مسافرة في هذا الوقت وكان من المقرر أن تأتي لحضور المهرجان، إلا أن ظروفًا طرأت عليها منعتها من الحضور.

روبي على بوستر مسلسل "أهو دة إللي صار"

واشادت روبي بتعاونها مع الفنان أحمد الفيشاوي، حيث قالت إنها تحبه وتحترم تمثيله جدًا، وتستمتع بالعمل معه لأقصى درجة، كما أعلنت عن حزنها لعدم عرض مسلسل "أهو دة إللي صار" في رمضان الماضي، لافتة إلى أنها لم تعرف سبب التأجيل حتى الآن لكنها كانت تتمنى مشاهدة المسلسل مثل أي شخص.