فنانات يعانين من الوزن الزائد.. إحداهن ترفض تخسيس وزنها وأخرى بدأت بالتحدي

الأضواء والشهرة تدفع العديد من النجمات الى الحفاظ على رشاقة قوامهن، إلا أن البعض منهن يظهرن وكأنهن متصالحات مع وزنهن الزائد بدون أن يقمن بخطوات تفقدهن جزءا من الكيلوغرامات الزائدة كالفنانة شيماء سيف، فيما تتسابق أخريات مع الزمن لإستعادة رشاقتهن السابقة.

نستعرض معكم أبرز الفنانات اللواتي يعانين من الوزن الزائد، وبينهن من ترفض فكرة تخسيس قوامها، وأخريات يتحدين الزمن لاستعادة رشاقتهن:

شيماء سيف ترفض تخسيس وزنها

الفنانة المصرية شيماء سيف التي تشتهر بوزنها الزائد، أعربت عن معارضتها لتخسيس وزنها حيث قالت بأنها متصالحة مع شكلها خصوصا وان جمهورها يحبها بهذا الشكل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير خبلة (@dr_mshaher) on

تصريح شيماء سيف جاء خلال حلولها يوم أمس ضيفة على برنامج "ليالي الكويت" حيث ألمحت بأنها لا تفكر حاليا بتخسيس وزنها.

آيتن عامر تتحدى الزمن

النجمة المصرية آيتن عامر لم تتردد مؤخرا بكشف معاناتها لجمهورها من الوزن الزائد عقب فترة حملها الثاني وبعد ولادتها الثانية، حتى أنها قامت بمشاركة متابعيها عبر انستغرام ببرنامجها الغذائي اليومي للتخسيس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

وخاضت في نفس الوقت تحدي مع نفسها خلال اطلالتها في برنامج منى الشاذلي والذي سيرصد لاحقاً مدى النتيجة التي ستحققها بعد الريجيم الذي تخضع له حالياً.

هيا الشعيبي وعمليات شفط دهون

الفنانة هيا الشعيبي كشفت لمتابعيها قبل أيام على حسابها على سناب شات، عن طرق تخلصها من جزء من وزنها الزائد خاصة بعد ولادتها لطفلتها فاطمة هذا العام، وقالت بأنها خضعت لعدد من عمليات التجميل لشفط الدهون في جسمها الى جانب عملية تكميم المعدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

لفنانة الكويتية أكدت بأنها لا تتمنى الوصول إلى وزن الـ60 كيلو غرامًا على غرار النجمات، انما تطمح بأن يصل وزنها الى الثمانين كيلو وترضى حينها بذلك بدون عمليات تنحيف جديدة.

مي كساب ومعاناة مستمرة

اما النجمة المصرية مي كساب، فخاضت منذ زواجها وانجابها لطفلتيها "فريدة" ثم "داليدا"، معركة قاسية في سبيل التخلص من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها في تلك الفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by OmFaridawaDalida (@maiikassabofficial) on

مي كساب نجحت لفترة قصيرة الانتصار على معركة وزنها الزائد، لكنها سرعان ما كانت تستعيد وزنها، ليتأرجح وزنها بين الصعود والهبوط، إلا أن صورتها الأخيرة التي نشرتها يوم امس أظهرت تقدماً ملموسا في تخسيس وزنها بعدما قررت العودة للفن والاشتراك في ديو غنائي مع نجم برنامج "ذا فويس" المغربي فريد غنام.