صور غادة عبد الرازق تجتمع مع رانيا يوسف..هل انتهت الخلافات أخيرا؟

يبدو أن الأمور عادت لطبيعتها بين الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة رانيا يوسف بعد سنوات من الخلاف بينهما، بسبب فيلم "ركلام" الذي عُرض عام 2012.

رانيا يوسف وغادة عبد الرازق في صورة واحدة بعد سنوات من الخلاف

أحدث ظهور لرانيا يوسف وغادة عبد الرازق معًا

فظهرت رانيا يوسف وغادة عبد الرازق في صورة واحدة التقطتها الفنانة روجينا خلال سفرهم إلى المغرب للمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء، ونشرتها روجينا عبر حسابها على انستجرام، وظهرت عليهما ملامح السعادة والانسجام، في حين أن الإثنتين كانتا خلال السنوات الماضية يتجاهلان الحديث سويًا أو الجلوس معًا في أي مناسبة فنية.

تفاصيل الخلاف بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق

وبدأ الخلاف بين الفنانتين عندما اتهمت رانيا يوسف غادة عبد الرازق بأنها السبب في حذف العديد من مشاهدها في فيلم "ركلام"، وأن غادة طلبت من مخرج الفيلم حذف مشاهد رانيا، مؤكدة أنها لن تتعامل معها مرة أخرى في أي عمل.

وبعدها التقت الفناناتان في حفل عودة المخرج خالد يوسف للعمل السينمائي، حيث وجدت غادة عبد الرازق نفسها جالسة في الطاولة المجاورة لرانيا يوسف، وهو ما أصابها بضيق ظهر بشكل واضح على ملامحها، ما جعلها تنصرف مبكرًا قبل انتهاء الحفل.

ملامح الغضب تظهر على غادة عبد الرازق بعد جلوسها بجانب رانيا يوسف

الجدير بالذكر أن الصورة التي نشرتها الفنانة روجينا وجمعت غادة عبد الرازق ورانيا يوسف، كانت قد جمعت نجمات آخريات تواجدن على متن نفس الطائرة، وهن الفنانة روبي والفنانة شذى حسون.