هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي وهكذا قلدت زوجته السابقة منة حسين فهمي..صور

"ده احلى عيد ميلاد عدى عليا فى حياتى الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة فى حياتى ... و شكرًا عاليوم دا و على كل إللى بتعملية عشاني..I love you"، نص رسالة بعث بها النجم أحمد سعد لخطيبته الفنانة هنا الزاهد التي نظمت له احتفالية مميزة بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم السادس من شهر نوفمبر، حيث أتم أحمد فهمي عامه الـ38، بينما تكمل هنا الزاهد خلال شهرين فقط عامها الـ25.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي

بدا أحمد فهمي في أجواء مبهجة مع خطيبته هنا الزاهد التي ارتبط بها رسميا في أغسطس من هذا العام، ونشر مجموعة صور لافتة من حفل عيد ميلاده، الذي ظهر فيه للمرة الأولى منذ فترة طويلة حليق الذقن تماما، وهو المظهر الذي علق عليه كثير من المتابعين منتقدين طريقته في الملابس، وكذلك فكرة تخليه عن لحيته، حيث أكدوا أنه أكثر وسامة بها.

هنا الزاهد تقلد زوجة خطيبها السابقة؟

هنا الزاهد من جهتها هنأت خطيبها بعيد ميلاده ونشرت صورا لقالب الكيك الطريف الذي تضمن صورة "كلب" نظرا لأن أحمد فهمي يعشق تربية الكلاب، واللافت أن منة حسين فهمي زوجة أحمد فهمي السابقة كانت قد لجأت للفكرة نفسها وهي تزيين قالب الكيك الخاص بعيد ميلاده بصور الكلاب، حينما احتفلت بنفس المناسبة معه العام الماضي قبيل فترة قصيرة من طلاقهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday my man. 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

يذكر أن عدد كبير من زملاءه أحمد فهمي قد قاموا بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده، أبرزهم شقيقه الفنان كريم فهمي، والذي نشر صور طريفة لهما معا من مرحلة الطريفة.

هنا الزاهد كانت قد كشفت مؤخرا أن حفل زفافها على أحمد فهمي مؤجل إلى بعد شهر رمضان 2019، بسبب إنشغال كل منهما بتصوير أعماله الفنية خلال الفترة المقبلة.