صديقات شذى حسون يحتفلن بها قبيل عقد قرانها ...بالفيديو

تتواجد النجمة العراقية شذى حسون في المغرب استعدادا لعقد قرانها هناك كون والدتها مغربية وتحمل جنسية الدولة نفسها، ووجهت شذى دعوات الى العديد من أصدقائها وصديقاتها للإحتفاء معها بهذه المناسبة السعيدة، ورحبت بعدد منهم عبر حسابها سناب شات بعدما بدؤوا يتوافدون للمغرب وبينهم مصممة الأزياء سلمى بن عمر والإعلامية سوسي وارطانيان والطبيب مجد ناجي.

شذى حسون تحتفل مع صديقاتها

وشاركت النجمة شذى حسون متابعيها عبر انستغرام بمقطع فيديو ظهرت فيه  برفقة صديقاتها اللواتي انطلقن في الاحتفالات معها قبيل عقد قرانها، وقمن بإهدائها أغنية "مبروك" للنجم اللبناني رامي عياش، فشاركتهن الغناء وهي تبدو بقمة سعادتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

كما نشرت الفنانة العراقية بعض الفيديوات لفانزاتها وهم يهنئونها بالزاوج ويباركون لها على طريقتهم.

ومن المقرر أن تقيم شذى حفل زفافها الرسمي في مدينة دبي مع قدوم الصيف المقبل، وستقيم بعد زواجها مع عريسها في الإمارات وهو من جنسية عربية وفق المعلومات المتداولة بعدما كان خبير التجميل "داني" كشف خبر زواجها خلال تواجد الأخيرة معه في صالونه مشيرا  بأنه هو من سيضع "المكياج" للفنانة ليلة زفافها، في حين حاولت الأخيرة نفي الأمر بطريقة ممازحة.

شذى حسون تهدي عريسها "أحسك أمي"

وفي سياق متعلق، ربط البعض بين إطلاق شذى حسون أغنيتها الجديدة "أحسك أمي" قبل أيام قليلة على يوتيوب "قناة روتانا"، وخبر زفافها حيث بدا أن الأغنية موجهة لحبيبها وتحمل رسائل له.

أغنية "أحسك أمي" من كلمات حيدر الأسير، ألحان همام حسن ومن انتاج شركة روتانا.