عمرو سعد يواصل انتقاداته لخالد يوسف ويتهمه بالأنانية..فيديو

لازالت حالة الشد والجذب والتصريحات المتبادلة بين المخرج خالد يوسف والفنان عمرو سعد قائمة، حيث قال سعد خلال استضافته في أولى حلقات برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري عبر شاشة ON E، إن خالد قد تسرّع عندما عندما صرح بأن الأفلام تنسب ليه وليس لعمرو سعد.

عمرو سعد يواصل انتقاده لخالد يوسف

وأضاف عمرو سعد أن إذا كان خالد يوسف يرى نفسه هو بطل العمل الرئيسي فقط، فلماذا لم يصور نفسه على الافيش أيضًا؟، ولماذا لم يأت بأي شخص آخر يلعب دور البطولة؟، مُشيرًا إلى أن خالد كان أنانيًا في بعض الأوقات لأنه يفكر من زاويته فقط.

عمرو سعد وخالد يوسف

وعن التصريحات التي نسبت لعمرو سعد في الفترة الأخيرة حول فيلمه "كارما" الذي عُرض مؤخرًا، والتي تفيد [نه يقول إن الفيلم فشل، أوضح "سعد" الأمر وأكد أنه لا يستطيع أن يقول على أحد الأفلام التي شارك فيها وآمن بها وبذل جهدًا كبيرًا بها، أنه فشل، لافتًا إلى أن الفيلم لم يحقق الإيرادات المطلوبة، مُتابعًا: "اللي شافوا الفيلم اتبسطوا أوي، وكان فيه مساحات ضحك حلوة وكان من المفروض إنه يحقق أكتر من كدة بكتير جدًا".

هكذا أثر استفاد خالد يوسف وعمرو سعد من بعضهما البعض

وتابع أن خالد يوسف بتصريحاته الأخيرة ضده أكد أنه يريد منافسة أبطال أعماله ويكون مكانهم، ولم يستوعب أن المخرج والممثل يكملان بعضهما البعض، مُستطردًا أنه لا ينكر أنه قدم أفلامًا ناجحة مع خالد يوسف.

صورة من كواليس فيلم كارما

واختتم عمرو سعد أنه في البداية رأى في خالد أنه المخرج الذي استطاع أن يخرج منه قدراته التمثيلية ويصنع منه بطلًا، وفي المقابل خالد كان يرى أن عمرو ممثل صاحب رأي ووجهة نظر، ويتناقش في كل شيء، بالإضافة إلى التزامه ومجهوده الذي يقدمه للشخصية، موضحًا أنه ترك وسائل الإعلام في الفترة السابقة لخالد يوسف الذي كان يتحدث عن نفسه وليس عن نجوم أفلامه.