الشركة المنتجة لـ"نساي" تحاول احتواء الأزمة وشيرين عبد الوهاب تلتزم الصمت

لازال الحديث حول أزمة ألبوم شيرين عبد الوهاب الجديد "نساي"؛ قائمًا، خاصة بعد الإجراءت التي قام بها جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، حيث تم تحرير محضر لكل من شركة "قنوات" وشركة "All About Arts" وإحدى شركات الاتصالات، لإصدارهما الألبوم عبر اليوتيوب والإنترنت دون الحصول على تصريح الرقابة.

الشركة المنتجة لـ"نساي" تحاول حل الأزمة

وأعلن جهاز الرقابة في بيان رسمي عن أن كريم الحميدي مسؤول الشركة المنتجة للألبوم، التقى مع مسؤولي جهاز الرقابة على المصنفات الفنية صباح اليوم، الأربعاء، حيث تواصل الطرفان من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراج تصاريح الرقابة على ألبوم شيرين الجديد، كما اعتذر كريم الحميدي لجهاز الرقابة عن إصدار ألبوم "نساي" عبر اليوتيوب قبل استخراج التصاريح.

شيرين تتجاهل الأمر

من جانبها التزمت شيرين عبد الوهاب الصمت في هذا الموضوع، ولم تعلق حتى الآن بأي شيء عن الأزمة الجديدة التي تواجهها.

وأنذر جهاز الرقابة، المطربة شيرين عبد الوهاب وشركة إنتاج البومها الجديد بمنع إصدار تراخيص بتداول ألبومها أو طبعه في الأسواق بسبب مخالفات إدارية وإجرائية، وذلك بعد شكوى من شركة "نجوم" ضدها بسبب فسخها التعاقد بطريقة غير قانونية.

وكانت شيرين ستواجه أزمة كبرى حول ألبومها الجديد في حال استمرار منعه من الطرح رسميًا في الأسواق، وهو ما يضطرها للتصالح مع شركة "نجوم ريكورد" أو تصعيد الخلافات، خاصة أنها مطالبة بدفع 4 ملايين جنيه كتعويض للشركة مقابل التنازل عن القضية والشكوى المقدمة لجهاز الرقابة.