فنانون فجعوا هذا العام بوفاة أشقائهم ..أحدهم فقد شقيقيه في شهر واحد

عام حزين حلّ على العديد من الفنانين هذا العام والذين فقدوا أحد أعمدة سندهم في الحياة ألا وهو شقيقهم أو شقيقتهم، وكان آخرهم الفنانة أنغام التي فجعت بوفاة شقيقتها الفنانة غنوة ولم يمهلها القدر لمصالحتها بعد خصومة بينهما دامت لسنوات، كذلك الفنانة السورية تولاي هاروي التي انتابتها الصدمة بعد رحيل شقيقتها دينا هارون بسبب أزمة صحية طارئة.

رصدنا لكم أبرز الفنانين الذين فجعوا هذه السنة بوفاة أحد أشقائهم:

أنغام تفجع بوفاة شقيقتها غنوة

الفنانة أنغام فجعت هذا الشهر بوفاة شقيقتها من والدها الفنانة الشابة غنوة محمد علي سليمان جراء حادث سير مروع قضى على حياتها فوراً، وقامت أنغام برثائها على السوشيال ميديا والمشاركه في مراسم غسل جثمان شقيقتها، كما ألغت مواعيدها ونشاطاتها الفنية خلال فترة الحداد.

شقيقة انغام

وكانت غنوة تستعد لمصالحة أختها أنغام وقامت بتحضير أغنية لها تتحدث فيها عن مشاعرها نحو شقيقتها الكبرى، إلا أن الموت لم يمهلها لتحقيق أمنيتها.

تولاي هارون تودع شقيقتها دينا

الممثلة السورية تولاي هارون أصيبت قبل فترة قصيرة بالصدمة والإنهيار بعد وفاة شقيقتها الصغرى دينا هارون إثر أزمة صحية طارئة بها، وكانت تربط الشقيقتين علاقة تتجاوز الأخوة، و رافقت الأولى شقيقتها الراحلة في كل لحظات مرضها ورحيلها.

دينا هارون

محمد عبده ووفاة اثنين من أشقائه

فنان العرب محمد عبده تلقي صدمة مضاعفة في صيف 2018 حيث فجع في أقل من شهر واحد بوفاة اثنين من أشقائه، وهما : أحمد وعثمان، واضطر الى تأجيل عدد من حفلاته ونشاطاته الى ما بعد مرور فترة الحداد، وبينها حفله في سوق عكاظ.

وفاة شقيقة عزت العلايلي

الفنان عزت العلايلي ودّع مع بداية العام شقيقته نجوان حسن العلايلي، 80 عامًا، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء وجودها في جولة سياحية بمحافظة أسوان.

وفاة شقيقة طلعت زكريا

الفنان المصري طلعت زكريا عاش لحظات قاسية هذا العام بعد وفاة شقيقته إثر صراعها مع المرض، ونعت ابنته الشابة ايمي خبر وفاة عمتها بتدوينة رثاء حزينة.

ومؤخرا رثت الفنانة بدرية طلبة، شقيقها أحمد محمد طلبة، عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك"، وحرص عدد كبير من زملائها وجمهورها على مواساتها.