هل سيخرج عادل إمام من سباق دراما رمضان 2019..وما علاقة أحمد مكي؟

نجاح كبير حققه الفنان القدير عادل إمام في مسلسله السابق "عوالم خفية" الذي عُرض في رمضان الماضي، جعله يجدد تعاقده مع الشركة المنتجة لتقديم مسلسل رمضاني جديد في رمضان 2019.

لكن حتى هذه اللحظة لم تظهر ملامح العمل الجديد الذي سيشارك به الزعيم في السباق الرمضاني القادم، بالرغم من أنه من المعروف عنه أنه يبدأ التحضير لأعماله في وقت مبكر، ويستقر على فريق العمل الأساسي كالمخرج والمؤلف قبل العمل بفترة طويلة، وهو ما جعل التساؤلات تنتشر حول مصير مسلسل عادل إمام في رمضان 2019.

الفنان الكبير عادل إمام

ما مصير مسلسل عادل إمام في رمضان 2019؟

انتشرت أخبار عديدة أيضًا في الأيام الماضية أن هناك مفاوضات بين رامي إمام والسيناريست تامر حبيب من أجل كتابة العمل الدرامي الجديد لعادل إمام، لكن تامر حبيب سرعان ما نفى تلك الأخبار وأكد أنه لا توجد مفاوضات حول كتابة عمل لإمام، وأنه منشغل فقط بالتحضير لمسلسل سوف تلعب بطولته الفنانة التونسية هند صبري، لافتًا إلى أنه يتمنى بالطبع العمل مع الزعيم.

كذلك انتشرت أخبار أخرى تفيد بأن الفنان محمود البزاوي سيعود للتأليف مرة أخرى ويتولى كتابة مسلسل عادل إمام، لكن لم يتم تأكيد أو نفي ذلك الخبر حتى الآن.

السيناريست تامر حبيب

أحمد مكي والزعيم في صورة واحدة

لكن ما أثار الجدل أيضًا في الأيام الأخيرة حول مشاركة الزعيم في دراما رمضان 2019، هي الصورة التي نشرها الفنان أحمد مكي عبر حسابه على موقع انستجرام، وظهر فيها برفقة عادل إمام في كواليس مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي عًرض في رمضان 2017، مما جعل بعض المتابعين يتوقعون أن هناك جزءً ثانيًا للمسلسل سيظهر فيه الزعيم ضيف شرف، والبعض الآخر رجح أن الصورة تعود لكواليس تصوير الجزء الأول، بسبب ارتداء فريق العمل الذي ظهر في الصورة لملابس شتوية ثقيلة.

ولم يعلق أحمد مكي حتى الآن على تساؤلات بعض متابعيه عن الصورة وهل قديمة أم حديثة، ولازال محبو الزعيم ينتظرون الإعلان عن أي تفاصيل حول مشاركته في دراما رمضان المقبل من عدمها.