رسالة من أبناء هيا الشعيبي تبكيها على الهواء..وتحيّر الجمهور بأمنيتها لهم!

هيا الشعيبي حلت ضيفة على برنامج ع السيف" عبر شاشة الكويتية، حيث تطرقت لكثير من الأمور المهنية والحياتية، وأعلنت أنها تصالحت مع النجم طارق العلي الذي تعتبره مثل شقيقها، كما انخطرت في الحديث عن علاقتها بوالدها الراحل السيد جمال شعيبي، وبكت تأثرا برسالة عائلتها لها.

هيا الشعيبي تبكي بسبب والدها

النجمة الكويتية هيا الشعيبي أعلنت أنها منذ أن فقدت والدها قبل خمس سنوات، وهي تشعر أنها فقدت سندها وأمانها، حيث كان الراحل لا يتركها تبكي أو تحزن أبدا، ويعتبر مصدر قوة لها، لافتة أنه يأتي رقم واحد في حياتها دوما، وقد بكت حينما ظهرت صورته على الشاشة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سلبرتي عربيAron

أبناء هيا الشعيبي ومفاجأة غيرة متوقعة

كما أندهشت هيا الشعيبي حينما عرض البرنامج فيديو لعائلتها، وظهر أبناءها وهم يتحدثون عن محبتهم لها، وكيف يفتقدونها حينما تسافر، ويتمنون لها دوام الصحة، ويؤكدون أنهم سوف يظلون بجانبها دائما، وبعد انتهاء المقطع بكت النجمة الكويتية كثيرا تأثرا بمشاعر أطفالها ناحيتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 on

أمنية هيا الشعيبي لأطفالها

وقد أبدى بعض المعلقين استغرابهم من تصريحات هيا الشعيبي بأن أمنيتها التي تتمنى أن تحققها قريبا لأبنائها هي أن تؤمن لهم منزلا يليق بهم، وهو أمر استغربه الجمهور، فكيف تكون بعد كل هذه السنوات كل ما تسعى إليه الآن أن تؤسس منزلا لأسرتها، وهي نجمة لها باع طويل بالمجال.