أول صورة تجمع عمرو دياب ودينا الشربيني بإبنته جانا..وهكذا كانت الأجواء

في تطور جديد بعلاقة النجم عمرو دياب مع دينا الشربيني، ظهر الثنائي معاً الى جانب إبنة الأول جانا دياب في الحفل الذي أحياه يوم أمس في لندن، وهي الصورة الأولى للثلاثي معاً  منذ بدء علاقة صاحب اغنية "ده لو اتساب" ببطلة مسلسل "مليكة".

عمرو دياب مع ابنته ودينا الشربيني

وتناقل نشطاء السوشيال ميديا وحسابات فانز عمرو دياب صورة للأخير من حفله الغنائي في لندن ظهر فيها الى جانب ابنته جانا التي احتضنته، ووقفت الى جانبها ايضا دينا الشربيني ومجموعة من أصدقائهما، في رسالة تعكس الأجواء الودية بين أبناء عمرو دياب مع والدهم وعدم معارضتهم له في علاقته مع دينا الشربيني بعد سريان أخبار حول خلافاته معهم.

وقدم عمرو دياب في حفله بلندن مجموعة من أجمل أغانيه القديمة وألبومه الجديد "كل حياتي" وسط حضور الآلاف من معجبيه الذين تفاعلوا مع أغنياته.

وكانت علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب بدأت بالخروج الى العلن بشكل رسمي بعدما قام الأول بتقديمها الى الجمهور في حفله الغنائي قبل أسبوعين، وتغزل بها وبموهبتها التمثيلية، الأمر الذي اعتبره الجمهور بانه بمثابة إعلان رسمي عن ارتباطهما.

يذكر ان عمرو دياب طرح هذا الشهر أحدث ألبوماته الغنائية "كل حياتي" المؤلف من 13 أغنية وهي "يا ساحر" و"يتعلموا" و"كنت في بالي" و"أنت مغرور" و"باين حبيت" و"ده لو اتساب" و"هدد" و"كل حياتي" و"ملاك الحسن" و"قالك ندم" و"باين حبيت" و"يا هناه" و"تعالى"، ثم فاجأ جمهوره بطرحه أغنية منفردة بعنوان "بحبك أنا".