صورة: شقيقة هنا الزاهد تخطف الأنظار في أخر ظهور معها وهذا وجه الاختلاف بينهما

تواصل الفنانة هنا الزاهد لفت أنظار جمهورها وإثارة الجدل بينهم، ولكن هذه المرة بنشر صورة تجمعها بشقيقتها فرح الزاهد، عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث حازت على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

شقيقة هنا الزاهد تلفت الأنظار وتختلف معها في هذا الأمر

فرح الزاهد لفتت الأنظار بالشبه الكبير بينها وبين أختها هنا، كما أثنى بعض المتابعين على إطلالة فرح وملامحها، واعتبروها أنها تمتلك مقومات جمال مثل شقيقتها.

وعلقت هنا الزاهد على الصورة التي شاركتها مع جمهورها، قائلة: "الداعمة الأولى لي التي أراها أينما أذهب!.. الشتاء في مقابل الصيف"، وجاء تعليق هنا بسبب الاختلاف بينهما في نوعية الملابس التي ارتدتها كل منهما، حيث ارتدت هنا ملابس صيفية، بينما ارتدت فرح ملابس شتوية.

كانت فرح الزاهد قد ظهرت بشكل مميز أيضا من خلال بعض الصور المتداولة لحفل خطبة شقيقتها هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، والذان احتفلا به في حفل عائلي بسيط، يجمع أسرة وأصدقاء كل من العروسين، لكن هنا بعدها ظلت تشارك صورًا تجمعها بأختها عبر حسابها.

وحرصت هنا الزاهد في الفترة الماضية على نشر صور تجمعها بخطيبها، عبر حسابها الموثق على انستجرام، لكن الصور غالبًا ما تقابل بالهجوم والانتقادات من قبل متابعي هنا، والتي لا يصمت عليها أحمد فهمي، ويقوم هو الآخر بمهاجمة المتابعين وربما يصل الأمر إلى التراشق بالألفاظ بينهم.