تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل مصالحته مع محمد فؤاد بعد عامين من الخلافات

بعد عامين من الخلافات والقضايا بين الفنان محمد فؤاد والسيناريست تامر عبد المنعم، كشف الأخير عن انتهاء الخلافات بينهما وعقد جلسة صلح مؤخراً وذلك بعد عودة العمل في مسلسل "الضاهر" الذي يجمعهما وكان سبباً في خلافاتهما.

تامر عبد المنعم يصالح محمد فؤاد بعد الحكم بحبسه

وكانت الخلافات بين محمد فؤاد وتامر عبد المنعم قد وصلت إلى صدور حكم قضائي ضد عبد المنعم بحبسه لمدة 3 سنوات في القضية التي رفعها ضده محمد فؤاد حول إصدار شيكات بدون رصيد عن أجره في المسلسل المتوقف "الضاهر" وتوقع البعض حدوث المصالحة تجنباً لتنفيذ الحكم على تامر عبد المنعم صديق فؤاد القديم.

وكشف تامر عبد المنعم عن مصالحته مع محمد فؤاد بتدوينة له على فيسبوك قال بها إن المياه عادت إلى مجاريها مع محمد فؤاد وقدم إليه اعتذاراً عن الخلافات في الفترة الماضية ووصفه بأخيه والذي تربى على صوته وأغانيه وهاجم من حاولوا الوقيعة بينهما وإشعال الخلافات في الفترة الأخيرة.

تامر عبد لمنعم

وأعلن تامر عبد المنعم عن عودة العمل إلى مسلسل "الضاهر" الذي يقوم ببطولته محمد فؤاد ويتولى هو كتابته وانتاجه، والذي تعطل منذ عامين لظروف رقابية وانتاجية، وهو ما جعل الخلاف ينشب بين الطرفين حول أحقية محمد فؤاد في الحصول على اجره عن المشاهد التي صورها في المسلسل قبل توقفه.