فيديو: جنات تغني لمحمد حماقي وتبكي لهذا السبب

أكدت المطربة المغربية جنات أنها لا تستطع أن تقوم بطرح ألبوم إلا كل حوالي 3 سنوات، لأنها تأخذ وقتًا طويلًا في التحضير له، كذلك انتقدت نفسها لنها مقلة في التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

جنات تكشف عن علاقتها بالسوشيال ميديا

علاقة جنات بالسوشيال ميديا

وأوضحت جنات خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة mbc مصر، أمس، أنها لا تملك موهبة التفاعل على السوشيال ميديا لأنها تحتاج إلى نشاط وحماس، كذلك من الممكن أن تجهّز نفسها للتصوير ونشر الصور عبر حساباتها الشخصية، لكنها بعدما تنتهي مما تفعله تنسى التصوير.

وأضافت جنات أن المطرب من الممكن أن يعيش حياته بشكل طبيعي بدون مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك فنانين ومطربين كبار غير نشطين على هذه المواقع، لكنهم الأعلى أجرًا والأكثر طلبًا، كذلك هناك أشخاص ليست لديهم أي صفة لكنهم استطاعوا حصد الشهرة، لافتة إلى أن تلك الشهرة لم تستطع صنع نجمًا حقيقيًا.

جنات تبكي بسبب محمد حماقي!

وخلال الحلقة طلب الإعلامي عمرو أديب من جنات غناء أغنية تحبها لأحد زملائها المطربين، فاختارت غناء أغنية "ما بلاش" للمطرب محمد حماقي، حيث تعتبرها الأغنية الأقرب لها في الفترة الأخيرة، لكنها لم تتمالك نفسها وأدمعت عقب غناء الأغنية، مؤكدة أن كلماتها تؤثر كثيرًا في مشاعرها، لكن بما أن الأغنية تتحدث عن الفراق، فهي على الأرجح تذكرها بوالدها الذي رحل بعد فترة قصيرة من زواجها.