وفاة مهندس الديكور بدر تيسير زوج أخت الفنانة شهيرة

توفي عصر اليوم، مهندس الديكور المصري بدر تيسير؛ والد الفنانة الشابة منة بدر تيسير، وذلك داخل أحد المستشفيات الخاصة، بعدما تعرض لأزمة صحية شديدة، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل، غدًا الإثنين، بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعلن الخبر الفنان الشاب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع فيسبوك، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى مهندس الديكور الكبير بدر تيسير زوج خالتي الإعلامية نانو حمدي ووالد كل من الإعلامية مريم بدر تيسير والفنانة منة بدر تيسير".

معلومات عن مهندس الديكور بدر تيسير

ويعتبر بدر تيسير من أهم مهندسي الديكور، وتخرج في مدارس القديس يوسف المارونية بالقاهرة، ثم التحق بكلية الفنون الجميلة بالزمالك، وتخصص في الديكور وتنسيق المشاهد الدرامية، كذلك أصبح مشرفًا على الأزياء والملابس الخاصة بالممثلين في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل "الوتد" الذي قامت ببطولته الفنانة هدى سلطان.

بدر تيسير وابنته منة داخل المستشفى

أبرز المسلسلات التي شارك بها 

كذلك كان المسؤول عن ديكور مسلسل "يوميات ونيس" و"الناس في كفر عسكر" و"الحقيقة والسراب" و"أين قلبي" و"لقاء على الهوا" و"ٌقصة الأمس" و"ريا وسكينة".

بدر تيسير متزوجًا من الإعلامية نانو حمدي شقيقة الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين، كما أن ابنته الفنانة الشابة منة تيسير، التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية مثل "صرخة أنثى" و"عائلة مجنونة جدًا" و"لا أحد ينام في الإسكندرية" وغيرها.