هل يعرض مسلسل "شقة فيصل" على mbc مصر أخيرًا؟ المؤلف يكشف القصة لـ"هي"

أثار المؤلف المصري محمد صلاح العزب جدلًا بعدما نشر صورة عبر حسابه على موقع فيسبوك، لمسلسل "شقة فيصل" الذي تم تأجيل عرضه لمدة وصلت إلى حوالي عامين، حيث أرفق "العزب" الصورة بتعليق "قريبًا على mbc مصر".

هل سيرى مسلسل "شقة فيصل" النور أخيرًا؟

الأمر جعل متابعو المؤلف يهنئونه ويعبرون عن سعادتهم بسبب تأكيده على عرض المسلسل، لكنه أكد في تصريح لـ"هي" إن الأفيش الذي نشره مجرد صورة قديمة شاركها مع متابعيه قبل عام وكانت مرفقة بنفس التعليق.

محمد صلاح العزب أضاف أنه لا يوجد أي أخبار جديدة تخص المسلسل المؤجل سوى أنه من المفترض عرضه فعلاً عبر شاشة mbc مصر لكن لم يتم تحديد موعد نهائي لعرضه.

كواليس شقة فيصل

الجدير بالذكر أن "شقة فيصل" كان من المفترض أن يُعرض في رمضان 2016، لكن تم تأجيله أكثر من مرة حتى الآن، وتتطرق أحداث المسلسل لحياة مجموعة من الشباب، تلعب المصادفة دورًا كبيرًا في أن يعيشوا معًا في شقة بحي فيصل بمصر، وكل واحد منهم لديه حلم وغاية يسعى لتحقيقها، ويرصد العمل المشاكل والعقبات التي تواجههم في إطار كوميدي.

ويعتبر هذا المسلسل هو آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان الراحل وائل نور، وهو من إخراج شيرين عادل، وبطولة كل من كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر وصلاح عبد الله ونسرين أمين ومي القاضي وثراء جبيل وأحمد فتحي ومصطفى أبو سريع.

الفنان الراحل وائل نور في أحد مشاهد المسلسل