نيللي كريم ترد على الحديث عن دخولها في قصة حب جديدة

بعد حالة من الجدل، الفنانة نيللي كريم قررت الرد على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها مرة أخرى من أحد أصدقائها بعد طلاقها من خبير التغذية المصري هاني أبو النجا.

 
 
 
 
 

نيللي كريم تنفي دخولها في قصة حب جديدة

نيللي كريم قد نشرت قبل 5 أيام صورة تجمعها بأحد أصدقائها ويُدعى أحمد طلعت، وذلك تزامنًا مع عيد ميلاد ابنتها كندة السابع، وهو ما لفت نظر متابعيها الذين انهالوا بالأسئلة عليها، حول علاقتها بهذا الشخص، وهل تربطها به قصة حب أم لا؟

الفنانة نيللي كريم نشرت مساء اليوم، الأربعاء، صورة أخرى تجمعها بأحمد طلعت وأرادت من خلالها التعليق على الأمر، مؤكدة أن أحمد طلعت هو أخ وصديق عزيز إليها، كما أن مُعظم أصدقائها من الرجال.

أحمد طلعت يعرّف نفسه عبر حسابه على انستجرام، بأنه مهندسًا معماريًا، لكنه يبدو أنه تربطه علاقة قوية ببعض نجوم الفن الذين ينشر باستمرار صورًا معهم مثل منة شلبي وغادة عادل وتامر حبيب وشيكو، كذلك ظهر أيضًا في كواليس تصوير مسلسل "اختفاء" الذي عُرض في رمضان الماضي ولعبت بطولته نيللي كريم.

نيللي كريم كانت قد أعلنت انفصالها من هاني أبو النجا قبل 3 سنوات، وهي لديها من أبو النجا طفلتين هما سيلينا وكندة ولديها من زوجها الأول شابين هما كريم ويوسف.