الفائز بلقب "نجم السعودية" ينضم إلى مجموعة "يونيفرسال ميوزك"

اختارت مجموعة "يونيفرسال ميوزك" منح فرصة إستثنائيّة لأفضل صوت في المملكة لاطلاقه في سماء الفن العربي ، حيث سيحظى بهذه الفرصة الفائز بلقب برنامج "نجم السعودية" في موسمه الأول ، والذي يعد أول برنامج مسابقات فني غنائي ضخم في المملكة متخصص باكتشاف المواهب الغنائية السعوديّة. 

الفائز بلقب "نجم السعودية" ينضم إلى مجموعة "يونيفرسال ميوزك"

اختارت مجموعة يونيفرسال ميوزك الرائدة عالمياً في مجال الموسيقى برنامج "نجم السعوديّة" بموسمه الأوّل لتمنح من خلاله فرصة إستثنائيّة لأفضل صوت في المملكة العربيّة السعوديّة من خلال توقيع عقد إنتاج مع الشركة لإطلاق النجم الجديد الفائز بلقب البرنامج في سماء الفنّ العربيّ.

من المواهب المشاركة في نجم السعودية

برنامج "نجم السعودية"

يُذكر بأن برنامج "نجم السعودية" انطلق كتجربة أولى في المملكة العربية السعودية في اختيار نموذج للأصوات الغنائية المميزة بالسعودية ، ضمن الباقة البرامجيّة الجديدة الضخمة التي أطلقتها قناة (SBC) .

ويعتبر "نجم السعوديّة" أول برنامج مسابقات فني غنائي وهو الأول من نوعه في المملكة متخصص باكتشاف المواهب الغنائية السعودية وصقل قدراتهم ، حيث يوفر البرنامج فرصاً جديدة للمغنيين الغير محترفين من كلا الجنسين من عمر 15 سنة وما فوق ليصبحوا من نجوم الفن والغناء.

فيما تتكون لجنة تحكيم البرنامج من ثلاثي مميّز ، وهم المؤلّف والمُنتج الموسيقي ممدوح سيف ، والفنّان عبادي الجوهر الملقب بأخطبوط العود ، والفنانة وعد ، ومن إخراج كميل طانيوس ، والفائز باللقب سيحصل على جائزة بقيمة نصف مليون ريال سعودي ، بالإضافة إلى عقد إنتاج فيديو كليب مع شركة يونيفيرسال.