تأجيل حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي لهذا السبب

كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد عن أن حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي قد تأجل لعدة أشهر، حيث كان مقررًا له أن يقام في شهر نوفمبر المقبل، لكنهما قررا تأجيله.

هنا الزاهد تكشب سبب تأجيل حفل زفافها على أحمد فهمي

وأوضحت هنا الزاهد في لقاء مع برنامج (The Insider بالعربي) الذي يُعرض عبر شاشة دبي، أن تأجيل الزفاف يرجع إلى ارتباطها وأحمد فهمي بأعمال فنية خاصة بشهر رمضان المقبل، مُشيرة إلى أن موعد حفل زفافهما سيكون بعد رمضان 2019 

وفي سياق آخر كشفت هنا الزاهد عن رأيها في طريقة تعامل خطيبها أحمد فهمي مع متابعيها على موقع انستجرام، بعدما وصل الأمر إلى تراشق الألفاظ بينه وبين البعض في التعليقات على بعض من صورها، ما أدى إلى إحراجها مع الجمهور، وأوضحت هنا أنها هددت أحمد بحظره من حسابها بسبب طريقته.

صورة من حفل خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأضافت هنا الزاهد أنها بالرغم من استيائها من طريقته في التعامل مع المتابعين في بعض الأحيان، إلا أنه لديه الحق أيضًا في الرد على من يخطئ فيه، مُتابعة: "هو مبيحبش حد يجي عليه".

كانت هنا قد صرحت سابقًا بأن الطريقة المثالية للتعامل مع تعليقات الجمهور السلبية هي التجاهل، مؤكدة أن حديث المتابعين لن يتوقف، كذلك تلك التعليقات ربما تكون نابعة من غيرة الجمهور على نجمهم المحبب.